رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. الدوري المصري لكرة اليد بدون حضور جماهيري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، عن إقامة مباريات الموسم الجديد من بطولات الاتحاد لموسم 2021-2022 بدون حضور جماهيري، في ظل الإجراءات المتخذة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقامت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد كرة اليد، بإرسال خطابات رسمية إلى الأندية المشاركة في بطولات الاتحاد من أجل إبلاغها بإقامة المباريات بدون حضور جماهيري، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية على أن يتم السماح فقط لحضور أعضاء مجلس إدارة الناديين اللذين سيخوضان اللقاء، بالإضافة لحاملي بطاقات الاتحاد.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد كرة اليد في خطابها للأندية ضرورة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية الصادرة من وزارة الشباب والرياضة، حفاظا على سلامة جميع المشاركين في الموسم الجديد.

وتنطلق منافسات الدوري المصري للمحترفين لكرة اليد يوم 16 سبتمبر الجاري، فيما انطلقت مباريات المرتبط مواليد 2004 يوم 27 أغسطس الماضي، فيما بدأت مسابقات المراحل السنية المختلفة في شهر أغسطس الماضي.

وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري بالتفوق على الأهلي، فيما حصد الفريق الأحمر لقب كأس مصر بالتفوق على فريق الزمالك 26/23، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين في شهر أبريل الماضي.