رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يقدم تعازيه لوالد الطفل سيف ضحية حمام السباحة بالنادي الأوليمبي

نشر
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة يعزي والد الطفل سيف إسلام

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والد الطفل سيف إسلام الذي وافته المنية بعد إصابته بحالة إغماء أثناء تدريبه في حمام السباحة بالنادي الأوليمبي بالإسكندرية، ومكوثه في المستشفى ما يقرب من 80 يوما في العناية المركزة.

وقدم وزير الشباب والرياضة خالص تعازيه لوالد الطفل، داعياً المولي عز وجل أن يلهم أسرة الطفل وذويه جميل الصبر والسلوان، مرحباً بإطلاق اسم الملاك البريء "سيف اسلام" على حمام سباحة النادي .

ومن جانبه، وجه إسلام منصور والد شهيد الإهمال في حمام سباحة النادي الأوليمبي الملاك البريء سيف إسلام شكره وتقديره للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على حفاوة استقباله له بمكتبه في جلسة خاصه جمعت بينهما.

كان الطفل سيف إسلام، 7 سنوات، أصيب بحالة إغماء أثناء تدريبه في حمام السباحة بالنادي الأوليمبي بالإسكندرية، وجرى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة لإسعافه، وعقب توقيع الكشف الطبي جرى إيداعه العناية المركزة.

وأثناء عملية تدريب السباحة داخل النادي تفاجأ كابتن السباحة الخاص أن الطفل في حمام السباحة مغمي عليه  في حالة إغماء تامة، وجرى نقله إلى مستشفى خاص.

ومنذ شهر يونيو الماضي تلقي قسم شرطة باب شرق، إشارة من مستشفى خاص بوصول طفل صغير عمره 7 سنوات في حالة غيبوبة أثناء تواجده في تدريب السباحة في نادي الأوليمبي، وتم إيداعه داخل إحدى غرف العناية المركزة، وكانت حالته حرجة جدًا، ليلفظ بعدها أنفاسه الأخيرة بعد معاناة دامت 80 يوما داخل العناية المركزة.