رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

5 منح دراسية لمتفوقي شمال سيناء بالجامعة المصرية اليابانية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت محافظة شمال سيناء توفير 5 منح دراسية مجانية للطلاب المتفوقين بالمحافظة للدراسة في كليتي الهندسة وإدارة الأعمال الدولية بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.

وقال المحافظ الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة - في بيان اليوم الأربعاء - إن "المنح الدراسية لأبناء المحافظة من المتفوقين والحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية خلال العام الدراسي 2020 - 2021، ويتم التقدم إلى المنحة من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة، وكذلك التقدم لاجتياز اختبارات القبول والمقابلات الشخصية اللازمة للالتحاق بالجامعة".

أما بجامعة الوادي الجديد، فصرح رئيس الجامعة الدكتور عبدالعزيز طنطاوي بأنه تم تنظيم الحملة الثالثة لتطعيم أعضاء هيئة التدريس والمعاونين والعاملين بكليات وقطاعات الجامعة ضد فيروس كورونا المستجد، وذلك بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور أحمد محروس، لضمان وقاية أعضاء هيئة التدريس والمعاونين والعاملين بكليات وقطاعات الجامعة من الفيروس.

ومن جانبه، أوضح أمين عام الجامعة المساعد ومنسق الحملة ماهر حسين أن الحملة تستهدف حصول جميع المنتسبين للجامعة على الجرعة الثانية من خلال التنسيق بين الإدارة العامة لشؤون خدمة المجتمع والإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، حيث تشمل الحملة المبنى الإداري وجميع الكليات.