رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

250 طالبا يسجلون في تنسيق المرحلة الثانية بجامعة أسيوط

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، مقر معمل الحاسب الآلي بقطاع (أ) بالمدنية الجامعية؛ لمتابعة أعمال اليوم الثاني من المرحلة الثانية للتنسيق لطلاب الثانوية العامة، والتي بدأت أمس الثلاثاء 31 أغسطس.

وبحسب بيان اليوم الأربعاء، تأكد “غريب” من انتظام أعمال تسجيل الطلاب لرغباتهم، والذي شهد تسجيل أكثر من 250 طالبا لرغباتهم في اليوم الأول والثاني.

وأشاد بتواجد المختصين بمعامل الحاسب الآلي وقيامهم بمهامهم في تذليل العقبات التي تواجه الطلاب وتوضيح الخطوات التي يجب إتباعها حتى الانتهاء من عملية تسجيل كافة الرغبات على نحو سليم ومكتمل.

وأشار إلى أن الجامعة خصصت مقرين أحدهما بحرم الجامعة بالوليدية بطاقة 45 جهاز كمبيوتر، والآخر بمعمل الحاسب الآلي بقطاع (أ) بالمدينة الجامعية بطاقة 40 جهاز كمبيوتر مزودين بكافة الإمكانيات اللازمة للتسهيل على الطلاب عملية التسجيل سواء نقاط الإنترنت أو الطابعات أو مساعدة الفنيين المختصين، والتي يمتد عملهم طوال أيام التنسيق وذلك من التاسعة صباحاً.

وبدوره شدد الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، على متابعته لانتظام أعمال مراحل التنسيق لطلاب الثانوية العامة بمختلف مراحلها ،مشيراَ إلى أن الجامعة قد اتخذت كافة لإجراءات  والاستعدادات منذ انطلاق المرحلة الأولى للتنسيق والتي قد بدأت يوم 21 أغسطس السابق وتخصيصها لمقرين منفصلين أحدهما بحرم الجامعة بالوليدية والآخر بمعمل الحاسب الاَلى بقطاع (أ) بالمدينة الجامعية وذلك لخدمة طلاب الثانوية العامة وتقديم كافة سبل الدعم والمعاونة لهم خلال تسجيل رغباتهم إلكترونيا.

DSC_2918
DSC_2918
DSC_2920
DSC_2920
DSC_2921
DSC_2921
DSC_2925
DSC_2925
DSC_2938
DSC_2938