رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس مجلس الدولة يطالب الأعضاء الجدد بالحفاظ على التقاليد القضائية

نشر
مستقبل وطن نيوز

هنأ رئيس مجلس الدولة، المستشار محمد محمـود حسـام الدين، اليوم الأربعاء، الأعضاء الجدد بتعيينهم، وحثهم على التفاني في أداء رسالتهم السامية، والاطلاع الدائم على أحدث علـوم القضاء الإداري والتمسك بنصوص التشريعات وفهمها والسوابق القضائية.

وطالب رئيس المجلس، - بحسب بيان اليوم الأربعاء- الأعضاء بضرورة المحافظة على هيبتهم والتزامهم بالمسلك القضائي والتقاليد القضائية الراسخة داخل العمل وخارجه، والنأي عن الشبهات.

وأدى المندوبون المساعدون الجدد بمجلس الدولة، اليمين القانونية، أمام المستشار محمد محمـود حسـام الدين، رئيس مجلس الدولة، وبحضور المستشار طه كرسوع الأمين العام لمجلس الدولة.

كانت إدارة مجلس الدولة، قد حددت اليوم الأربعاء 1 سبتمبر، لأداء القسم للمعينين بالقرار الجمهوري رقم 327 لسنة 2021 من دفعة 2016، كما حددت يوم الخميس 2 سبتمبر، للمعينين بالقرار الجمهوري رقم 328 لسنة 2021 من دفعة 2017.

وأعلنت إدارة مجلس الدولة عن ضوابط الحضور وهي كالتالي: (الحضور بالزي الرسمي بلون داكن-الحضور في تمام التاسعة صباحا لمقر مجلس الدولة بالدقي- يتعين على الذين يعملون في أي جهة تحديد موقفهم النهائي منها قبل حلف اليمين- لا يجوز حضور أي مرافق إلا بموافقة مكتوبة مسبقة-مراعاة الإجراءات والتدابير الاحترازية).

عاجل