رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مادلين طبر: نريد قيادة لإنقاذ لبنان مثل الرئيس السيسي.. وحلم الجمهورية الجديدة في مصر تحقق

نشر
مادلين طبر
مادلين طبر

دعت الفنانة مادلين طبر اللبنانيين في الخارج إلى مساندة بلادهم بشتى السبل لتخطي الصعاب ودفع عجلة الإنتاج ودعم الاقتصاد اللبناني من أجل تجاوز الأزمات الراهنة، مؤكدة أن لبنان يحتاج إلى قيادة لإنقاذه مثل الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وقالت مادلين طبر: "إنني أعتبر نفسي لبنانية مصرية وأعشق كلا البلدين بنفس القدر والحماس.. واخترت أن أعيش في مصر لأنني أجد فيها كل ما أتمناه ويسعدني.. ونعيش حاليًا زمن النهضة في الجمهورية الجديدة نتيجة كفاح ومسيرة إنجازات في عهد الرئيس السيسي".


وأضافت: "لقد كنت شاهدة على الفترة المظلمة والصعبة في تاريخ مصر بداية من 2011 وكنت أخشى عليها من الدخول إلى مصير مجهول مرعب بلا هوية في ظل حكم جماعة الإخوان الإرهابية وسعيها لتكوين إمبراطوريتها المزعومة.. وعندما تحققت النهضة قلت إنها ولادة مصر الجديدة".


وتابعت: "أنا أقل المستفيدين في الوسط الفني لأن كل ما أقوم به وفق قناعاتي، ولا أخشى أحدًا وأعبر عن آرائي بحرية كاملة في مقالاتي وحواراتي، وما يحدث في بيروت أمر مرعب ونحتاج لمعجزة لتخطي الأزمة الراهنة، إننا نريد قيادة لإنقاذ لبنان مثل الرئيس السيسي الذي غير وجه الحياة في مصر إلى صورة مشرقة".


وعن أعمالها الجديدة، أشارت مادلين إلى أنها انتهت من تصوير فيلم جديد بعنوان "روح" ينتمي لنوعية أفلام الرعب، تدور أحداثه في إطار تشويقي، موضحة أن هذه النوعية من الأعمال الفنية باتت مطلوبة لدى الشباب، وتجسد خلال أحداثه شخصية والدة الفنانة تاتيانا، متوقعة أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا عند طرحه في دور العرض السينمائي.


وأشارت إلى أنها تلقت عرضًا للمشاركة في عمل فني لبثه على إحدى المنصات الإلكترونية كما تقوم بالتحضير للمشاركة في عمل فني آخر.

عاجل