رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط سيدة سرقت 4 مساكن في الزيتون

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، القبض على إحدى السيدات بمنطقة الزيتون؛ لقيامها بسرقة المساكن بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وتمت إحالتها إلى النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة الزيتون بلاغا من الأهالي بضبط إحدى السيدات عقب قيامها بارتكاب واقعة سرقة من داخل مسكن بعقار كائن بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنها (مقيمة بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية "لها معلومات جنائية")، وبحوزتها مجموعة من المفاتيح المصطنعة- مصوغات ذهبية "مجهولين المصدر.

وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات، اعترفت بسرقتها من داخل مسكن (أحد المواطنين، مقيم بالعقار محل البلاغ بأسلوب "المفتاح المصطنع" باستخدام المفاتيح المضبوطة بحوزتها وأضافت بمزاولتها نشاطاً إجرامياً تخصص في السرقة من داخل المساكن بأسلوب "المفتاح المصطنع" واعترفت بارتكاب 4 حوادث سرقة بذات الأسلوب.

وتم بإرشادها ضبط كمية كبيرة من المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميليها (سيئي النية) كما أرشدت عن مبالغ مالية من متحصلات نشاطهما الإجرامي، وأقرت بشرائها عدد من المشغولات الذهبية من حصيلة نشاطها الإجرامي، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموها بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

عاجل