رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غداً.. «الصحة» تعقد يوما علميا بشأن المشروع القومي لتجميع البلازما

نشر
وزيرة الصحة والسكان
وزيرة الصحة والسكان

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عقد يوم علمي لزمالة نقل الدم ومشتقاته والتعريف بالمشروع القومي لتجميع البلازما وتصنيع مشتقاتها، غداً الخميس، بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي، في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

وبحسب بيان اليوم الأربعاء، فقد دعت وزارة الصحة والسكان، الأطباء البشريين سواء المتدربين بزمالة نقل الدم ومشتقاته، أو العاملين كممارس عام، لحضور هذا اليوم العلمي.

وعقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أمس الثلاثاء، جلسة نقاشية مع عدد من أطباء الزمالة المصرية بمختلف المراحل والتخصصات الطبية، حول البرامج التدريبية المقدمة لهم ضمن برنامج الزمالة وسبل الاستفادة من فرص التعلم التي تتيحها الوزارة، لضمان حصولهم على المهارات الإكلينيكية واكتساب الخبرات الطبية اللازمة لهم بما يلبي طموحاتهم، ضمن استراتيجية الوزارة للنهوض بالتعليم الطبي المهني، وذلك بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني.

وحرصت الوزيرة على الاستماع إلى أطباء الزمالة بمختلف التخصصات بالمستشفيات في محافظات (القاهرة، الجيزة، القليوبية، الفيوم)، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات الدورية مع الأطباء بمختلف المحافظات لمتابعة البرامج التدريبية لهم والوقوف على أي احتياجات أو تحديات قد تواجههم خلال العملية التدريبية.

عاجل