رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم | صرف معاشات سبتمبر.. وتسليم 22 عمارة بمشروع «سكن مصر»

نشر
صرف معاشات
صرف معاشات

يشهد، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها تسليم 22 عمارة بمشروع «سكن مصر» في مدينة دمياط الجديدة وصرف معاشات شهر سبتمبر.

الأوقاف: توزيع 704 أطنان من لحوم الأضاحي في المحافظات

أكدت وزارة الأوقاف، أن إجمالي ما تم توزيع من لحوم الأضاحي، حتى اليوم الأربعاء يصل إلى 704 أطنان من اللحوم بمحافظات ( القاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بني سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط-سوهاج- قنا- الدقهلية- كفر الشيخ- دمياط-أسوان– شمال سيناء – الأقصر– جنوب سيناء – السويس- بورسعيد- البحر الأحمر- الوادي الجديد- مطروح).

وقالت الوزارة في بيان ، إنه من المقرر أن يتم اليوم الأربعاء، توزيع 12 طنًّا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: "قنا- الفيوم- الدقهلية- الوادى الجديد"، بواقع 4 أطنان لمحافظة الدقهلية و3 أطنان لمحافظتي "قنا- الفيوم" و2 طن لمحافظة الوادى الجديد، وذلك للأسبوع السادس من بدء مرحلة التوزيع.

«التضامن» تبدأ صرف معاشات شهر سبتمبر .. اليوم

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي، ممثلة في الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، اليوم الأربعاء، صرف معاشات شهر سبتمبر، وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقالت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، إنها ستبدأ اعتبارا من اليوم إتاحة مستحقات أكثر من 10 ملايين مستفيد عبر منافذ الصرف الآلية المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، مشيرة إلى إتاحة صرف المعاشات من محافظ الهاتف المحمول تيسيرًا على أصحاب المعاشات

تسليم 22 عمارة بمشروع «سكن مصر» في مدينة دمياط الجديدة ..اليوم

يبدأ جهاز تنمية مدينة دمياط، غداً الأربعاء، تسليم ٢٢ عمارة بمشروع " سكن مصر"  بالحي السادس بمدينة دمياط الجديدة، والمخصصة بالقرعة العلنية.

وأوضح رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، أنه تم تنفيذ العمارات بالكامل وجارٍ الانتهاء من أعمال تنسيق الموقع والمرافق، حتى تكون العمارات جاهزة للتسليم للحاجزين والذي سيبدأ غدا الأربعاء الموافق 1/9/2021 وحتى يوم الأربعاء 13/10/2021، فى  تسليم عدد(22 عمارة) بالمشروع لحاجزيها كاملة التشطيب والمرافق وتنسيق الموقع. 

انطلاق اجتماع منتجي النفط «أوبك +» .. اليوم الأربعاء

تنطلق اليوم الأربعاء عبر الفيديو أعمال الاجتماع الوزاري العشرين لوزراء الطاقة، في منظمة الدول المصدرة للبترول أوبك  وحلفائها المستقلين " مجموعة "أوبك +".

وقال بيان لمنظمة أوبك أن الاجتماع الشهري للمجموعة سيعقد تحت رئاسة الأمير عبد العزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي والرئيس المشارك ألكسندر نوفاك نائب رئيس الوزراء الروسي .

اليوم.. رئيس الأوبرا يفتتح معرض "رؤى" بمشاركة أكثر من 20 فنانا

يفتتح الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، معرض بعنوان "رؤى" بمشاركة أكثر من 20 فنانا من خريجي كلية الفنون الجميلة قسم الجرافيك، في السابعة مساء اليوم الأربعاء، بقاعة زياد بكير في المكتبة الموسيقية بدار الأوبرا.
وسبق للفنانين المشاركين في معرض "رؤى" المشاركة في العديد من المعارض والمسابقات الفنية وحصلوا على مراكز متقدمة في مهرجانات إبداعية مختلفة على مستوى الجامعات المصرية. 

عاجل