رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المواي تاي» يسافر إلى العراق للمشاركة في أول بطولة دولية

نشر
مستقبل وطن نيوز

غادرت بعثة المنتخب المصري للمواي تاي مطار القاهرة متجهة إلى دولة العراق للمشاركة في بطولة النخبة الدولية للمواي تاي التي تقام في مدينة السليمانية بالعراق خلال الفترة من 2 إلى 5 سبتمبر 2021.

وقال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إن المنافسة في بطولة النخبة الدولية للمواي تاي هي المشاركة الأولى للاتحاد في البطولات الدولية منذ تأسيس الاتحاد رسميا في شهر فبراير 2020.

وتابع إن الاتحاد العربي للمواي تاي برئاسة عبدالله سعيد النيادي، رئيس الاتحاد الإماراتي، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، قرر مشاركة بعثة الفراعنة في بطولة النخبة الدولية بالعراق على نفقته الخاصة تقديرا منه لأهمية مشاركة مصر في تلك البطولة كونها من الدول التي يتنبأ لها بمستقبل باهر في اللعبة خلال فترة قصيرة.

وقدم محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على سرعة إصدار القرار الوزاري الخاص بسفر اللاعبين إلى العراق، حيث تدخل وأنهى بعض الإجراءات الخاصة بالسفر لتغادر البعثة مطار القاهرة مساء اليوم.

وتضم بعثة المنتخب المصري للمواي تاي أربعة أفراد لاعبان ورئيس البعثة ومدرب طبقا للقرار الوزاري الصادر من وزير الشباب والرياضة رقم 482 لسنة 2021 والصادر بتاريخ 30 أغسطس 2021.

وتتكون بعثة الفراعنة من كلا: المهندس أحمد رمضان، رئيس البعثة، عضو مجلس الإدارة، وإسلام نجيب، مدرب المنتخب، واللاعب محمود جمال واللاعبة منة الله صلاح.
 

عاجل