رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نهال عنبر تنفى وجود "غرز" برأسها.. وتقف على خشبة المسرح الليلة| خاص

نشر
نهال عنبر فى المستشفي
نهال عنبر فى المستشفي

تعود الفنانة نهال عنبر لتقف على خشبة مسرح محمد عبد الوهاب بمدينة الإسكندرية مرة أخرى، مساء اليوم الثلاثاء، بعد إصابتها بارتجاج في المخ، ونقلها لأحد مستشفيات وهى في حالة إغماء تامة.

نهال عنبر تعود للمسرح

أكدت نهال عنبر لـ"مستقبل وطن نيوز"، أنها الآن في حال أفضل صحياً، وستواصل عملها بمسرحية "زقاق المدق"، التي سيتم استئناف عرضها في تمام الحادية عشر من مساء اليوم.

إصابة نهال عنبر

وأوضحت نهال عنبر التي تشغل منصب عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أنها لا تعاني من أي مضاعفات كما كتبت بعض الأخبار الصحفية، قائلة: "كل ما في الأمر أنه أثناء عرض المسرحية ليلة أمس الاثنين سقطت قطعة من ديكور المسرح على رأسي، نتيجة ذلك حدث لي حالة إغماء، وتم نقلي للمستشفى للاطمئنان، و لم أتعرض لأي مضاعفات".

أما ما نشر حول تسبب الحادث في وجود عدد من الجروح العميقة برأس نهال عنبر، مما دفعها لإجراء عملية تجميلية لإخفاء آثار "غرز" الجروح، فقد نفت الفنانة القديرة كل تلك الأخبار، مؤكدة أن جبهة رأسها بها جريح واحد فقط سطحي لم يحتاج إلى أي نوع من الخياطة.

نهال عنبر تطلب من جمهورها الدعاء

وطالبت الفنانة نهال عنبر جمهورها بالدعاء لها بـ"دوام الصحة"، شاكره كل من سأل عليها وزارها بالمستشفى.

مسرحية "زقاق المدق" تعرض من يوم 26 من الشهر الجاري لمده شهر كامل على  خشبة مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية يوم 26 من الشهر الحالي لمدة شهر، وهى من بطولة عدد كبير من الفنانين المميزين منهم دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيى الدين، كريم الحسيني، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

"زقاق المدق" واحدة من أهم روايات الأديب العالمي نجيب محفوظ، وتدور أحداث الرواية في أحد أحياء القاهرة العتيقة، وسبق وأن حولت إلى فيلم سينمائي حمل نفس اسم الرواية، قامت ببطولته الفنانة شادية التي جسدت فيه شخصية حميدة التي تفرض عليها ظروفها الاجتماعية وقتها إلى الانحراف، لتصبح فتاة ليل تبيع الهوى لكل عابر سبيل. 

 

عاجل