رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نهال عنبر تعود إلى «زقاق المدق» بعد خروجها من المستشفى.. صور

نشر
نهال عنبر
نهال عنبر

نهال عنبر غادرت مستشفى العلمين بعد ساعات قليلة من دخوله أمس الإثنين، لتستكمل اليوم الثلاثاء مشاركتها في مسرحية "زقاق المدق" المأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، وتطمئن جمهورها على صحتها، خاصة بعد أن أصبحت نهال عنبر حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وإليكم القصة. 

نهال عنبر في المستشفى

كانت الفنانة نهال عنبر مساء  أمس على موعد مع القدر وهي تؤدي دورها في مسرحية "زقاق المدق" بالإسكندرية، حيث سقطت على رأسها قطعة ديكور، ما تسبب في جرحها، إلا أن نهال عنبر أصرت على استكمال دورها في المسرحية التي يقوم ببطولتها محسن وحيي الدين ودينا عبد العزيز ومن إخراج عادل عبده.

نهال عنبر

 وبعد انتهار العرض شعرت الفنانة القديرة نهال عنبر بصداع شديد في رأسها، ليتم نقلها إلى مستشفى بالساحل الشمالي، وفي حين طلب منها نقيب الممثلين أشرف زكي أن تأخذ قسطا من الراحة، إلا أن نهال عنبر رفضت ذلك، لتعود إلى جمهورها مساء اليوم. 

وكان المخرج عادل عبده، قد نشر خبر إصابة الفنانة نهال عنبر على حسايه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بصورة ظهرت فيها نهال عنبر وهي ترقد على سرير المستشفى، الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين إضافة إلى  مخرج المسرحية والفنان محسن محيي الدين بطل العرض.

الفنانة نهال عنبر 

أما التعليق الذي كتبه مخرج مسرحية "زقاق المدق" والتي يتك عرضها حاليا بمحافظة الإسكندرية فقد جاء كالتالي: "ادعوا للفنانة الكبيرة نهال عنبر بالشفاء فقد أصيبت في المسرح أثناء أداء دورها في العرض المسرحي "زقاق المدق"، وقع على رأسها قطعة ديكور أدت إلى إصابتها وحدوث ارتجاج في الرأس وهي الآن في مستشفى العلمين تحت الملاحظة من فضلكم، ادعوا لها بالشفاء العاجل".

نهال عنبر أيضا وعبر حساباتها على السوشيال ميديا طالبت الجمهور بالدعاء، لتنهال عليها التعليقات التي تسأل عن صحتها وتطلب من الله لها الشفاء، كما أغرقت صور نهال عنبر الصفحات الشخصية لزملائها من الممثلين في الوسط الفني مع دعواتهم لها بسرعة الشفاء، خاصة وأن الفنان القديرة نهال عنبر تتواجد دائما مع كل فنان في المستشفى نتيجة لطبيعة عملها في نقابة المهن التمثيلية، وترافق الجميع في رحلة علاجهم، ولا تتركهم إلا بعد التماثل للشفاء.