رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 14 شخصا في حادث تصادم بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد طريق "دمياط -المنصورة الشرقي"، أمام قرية "بساط كرم الدين"، مركز شربين بمحافظة الدقهلية، إصابة 14 شخصا بإصابات متفرقة، إثر حادث تصادم سيارة أجرة ميكروباص، وأخرى ملاكي.

ونقل المصابون إلى مستشفى الزرقا بدمياط، وتلقوا العلاج اللازم، وتصرح لمعظمهم بالخروج، بينما تحول 3 منهم إلى مستشفى كفر سعد المركزي؛ لتلقي العلاج.

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق "دمياط -المنصورة الشرقي "أمام قرية "بساط كرم الدين" دائرة المركز.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من السيارة رقم (د وأ 7928 أجرة ميكروباص) باتجاه دمياط و السيارة رقم ( ع ق ج 9549 ملاکی ) بالاتجاه المقابل المنصورة.

وتبين أنه تم نقل 14 مصابا إلى مستشفى الزرقا بدمياط بالتنسيق وأمن دمياط، تبين تلقي 11 شخصا العلاج اللازم والتصريح لهم بالخروج وتحويل 3 أشخاص إلى مستشفى كفر سعد المركزي دمياط - تم التحفظ على المركبتين، ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق.

وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ استكمال الفحص واتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة.

عاجل