رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فتح باب التقديم لتظلمات طلاب الفرقة الرابعة بـ«حقوق حلوان»

نشر
جامعة حلوان
جامعة حلوان

أعلنت كلية الحقوق جامعة حلوان، فتح باب تقديم التظلمات لطلاب الفرقة الرابعة انتساب وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور سلامة عبد التواب القائم بعمل عميد كلية الحقوق. 

وعن الخدمات التي تقدمها الكلية للطلاب الراغبين في الحصول على بيان بنجاحهم وإخلاء طرفهم. 

وجاءت المستندات المطلوبة لإنهاء إخلاء الطرف على النحو التالي: -

 إيصالات سداد مصروفات السنوات الدراسية من الفرقة الأولى إلى الرابعة، طباعة نتيجة التربية العسكرية للطلاب الذكور، صورة شخصية للحصول على بيان نجاح، ويتم الحصول على كود الدفع من اللينك المرفق. 

ويتم السداد عبر منافذ أمان ومصاري وفوري والمنافذ الأخرى المماثلة، يقوم الخريج بتسليم إيصال السداد لقسم الخريجين بعد الانتهاء من إجراءات إخلاء الطرف، هذا ويتم البدء في إنهاء إجراءات إخلاء الطرف من الساعة 9.30 وحتى الواحدة ظهرا للطلاب الذكور فقط يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع ومن الساعة 9.30: 1 ظهرا، بالنسبة للطالبات: يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 9.30: 1 ظهرا. 

أما عن مواعيد تسليم طلبات الحصول على بيانات النجاح والشهادات، بالنسبة للطلاب الذكور تكون يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع من الساعة 9.30 : 1 ظهرا، بالنسبة للطالبات : يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 9.30 : 1 ظهرا، ومواعيد استلام الطلاب لبيان النجاح فقط لحين الانتهاء من شهادات التخرج الثبوتية بالنسبة للطلاب الذكور : يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الثانية والنصف ظهرا، بالنسبة للطالبات : يومي الأحد والإثنين من كل أسبوع من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الثانية والنصف ظهرا. 

هذا ويتم تقديم هذه الخدمات الطلابية تحت إشراف الأستاذة تغريد فكري عبد الفتاح مدير عام كلية الحقوق حيث وضعت الكلية مجموعة من القواعد لتنظيم التعامل مع الطلاب وتناشدهم الالتزام بها منعاً للتزاحم وتيسيراً عليهم وحرصاً على صحتهم وسلامتهم وهي: -

 أن التعامل يتم مع الطالب فقط بشخصه ويمنع التعامل مع أولياء الأمور مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، كما يحظر التعامل في إنهاء إجراءات إخلاء الطرف واستخراج أكواد دفع المصروفات للطلاب غير المسددين ويمنع تماماً التقدم بطلب الشهادات؛ إلا مع الموظف المسئول في كل إدارة. والكلية تخلي مسؤوليتها من التعامل مع أي شخص آخر خارج هذا الإطار وهذه القواعد حرصاً منها على مصالح الطلاب.