رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الشباب والرياضة يطلق شعلة بطولة الجمهورية للشركات الـ54

نشر
مستقبل وطن نيوز

أطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، شعلة بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ54، اليوم الثلاثاء، من مدينة الأمل "عزبة الهجانة سابقًا" بمحافظة بورسعيد.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بحضور الدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد المصري الرياضي للشركات، والبطلة الأوليمبية اللاعبة فريال اشرف، ومجلس إدارة الاتحاد العام للشركات، ورؤساء مجالس إدارات وقيادات الشركات المشاركة بالبطولة.

ولفت وزير الشباب والرياضة، إلي الإنجازات العديدة التي تشهدها مصر في مختلف القطاعات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرصه على تطوير المناطق العشوائية، وإقامة مشروعات سكنية  تليق بقاطني تلك المناطق كمدينة الأمل (عزبة الهجانه سابقا) الذي تشهد اليوم انطلاق شعلة بطولة الجمهورية للشركات، مقدماً الشكر والتقدير لرئيس الوزراء علي رعايته الكريمة للبطولة في نسختها الـ54.

وأشار إلى أهمية بطولة الجمهورية للشركات، وحالة التنافس الرياضي الذي يعيشه المشاركون العاملون بمختلف الشركات والمؤسسات الاقتصادية خلال فترة تنفيذ البطولة التي تخدم قطاعا هاما وحيويًا يمثله المجتمع العمالي، مشيرًا إلى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية جميع المشاركين والحفاظ على سلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

وقدم الوزير الشكر والتقدير لمحافظة بورسعيد، على استضافة هذا العُرس الرياضي كل عام، وتوفير كافة المستلزمات والأمور اللوجستية، مشيداً بدور الاتحاد الرياضي للشركات في تنظيم محفل بطولة الجمهورية للشركات، ورؤية الاتحاد الرامية إلي تشجيع العاملين علي ممارسة الرياضة.

من ناحيته، رحب رئيس الاتحاد الرياضي للشركات بتواجد وزير الشباب والرياضة وجميع القيادات والمشاركين في بطولة الجمهورية في نسختها الحالية، لافتًا إلى التنسيق بشأن التأكد من كافة التجهيزات المطلوبة مع الجهات المعنية بالشكل الذي يحقق للبطولة النجاح علي مختلف الأصعدة على غرار ما تحقق من نجاحات في النسخ السابقة التي استضافتها المدينة الباسلة.

وأعرب الدكتور حسني غندر، عن تمنياته بالتوفيق لجميع المشاركين في منافسات البطولة التي تشهد مشاركة نحو 15 ألف رياضي من العاملين في 173 شركة يتنافسون في مجموعة من الألعاب الرياضية بجانب تنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية المصاحبة لمنافسات البطولة.