رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية: لابديل عن جمع القمامة من المنبع لإنهاء مشكلات التراكمات

نشر
محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، ضرورة أن يتم تقديم خدمة جمع القمامة على أعلى مستوى للمواطنين بالمناطق التي يتم التنفيذ فيها كمرحلة أولى، مشيرا إلى أن الجمع من المنبع هو الحل النهائي لمشكلات تراكمات القمامة، مضيفا أنه حال رضا المواطنين واستشعارهم الخدمة بشكل متميز يتم تعميمها بشكل مرحلى بالمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الاثنين، مع أحمد الشريف العضو المنتدب لشركة نهضة مصر التابعة للمقاولين العرب والعاملة في مجال الخدمات البيئية، الدراسات الفنية والمالية التي أعدتها الشركة وذلك لبدء أعمال تنفيذ منظومة جمع القمامة من المنبع وفق إجراءات وآليات يتم تنفيذها الأسابيع القليلة القادمة بنطاق شرق المنصورة كمرحلة أولى.

ووجه المحافظ مديري عموم البيئة بمتابعة الإعداد للإجراءات الإدارية والفنية مع ممثلي الشركة بناء على الدراسة التي تم إعدادها من قبل الشركة لسرعة البدء في تنفيذ المشروع على أن تقوم الشركة بالانتهاء من الإعداد الكامل للدراسة المذكورة خلال الأسابيع المقبلة لسرعة التنفيذ للمرحلة الأولى بنطاق شرق المنصورة.

من جانبهم، أوضح مسئولو الشركة أنها تقدم خدمة جمع ونقل المخلفات البلدية من المناطق السكنية والتجارية والأسواق والتجمعات الصناعية داخل المناطق السكنية، ونقلها إلى المحطات الوسيطة، وكذا خدمة الكنس اليدوي والالتقاط، والكنس الآلى وغسيل الشوارع.

عاجل