رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الشرطة في خدمة الشعب».. مساعدة سيدتين على تلقي لقاح كورونا والعلاج بالمستشفى

نشر
مستقبل وطن نيوز

فى لفتة إنسانية رائعة، استجابت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية لالتماس سيدة "من ذوى الاحتياجات الخاصة" لمساعدتها فى التوجه إلى مركز تلقى لقاح "فيروس كورونا المستجد" للحصول على اللقاح.

وتلقت شرطة النجدة بالإسماعيلية طلب مواطنة مقيمة بالقصاصين بالإسماعيلية؛ حيث التمست مساعدتها فى التوجه إلى مركز تلقى لقاح "فيروس كورونا المستجد" للحصول على اللقاح نظرا لكونها من ذوى الاحتياجات الخاصة، وعدم قدرتها على الحركة.

وعلى الفور تم التوجه إلى محل البلاغ، وتم توفير كرسى طبى لها، واصطحابها إلى مركز تلقى اللقاح، وإعادتها إلى محل إقامتها مرة أخرى.

كما  استجابت  الأجهزة الأمنية بالشرقية لالتماس أحد المواطنين مساعدته فى نقل خالة زوجته للمستشفى؛ حيث تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية التماس أحد المواطنين مقيم بالزقازيق بالشرقية مساعدته فى نقل خالة زوجته إلى المستشفى؛ نظرا لحالتها الصحية، وعدم قدرتها على الحركة.

على الفور توجهت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتم اتخاذ اللازم نحو استخراج السيدة من نافذة الغرفة التى تقيم بداخلها، والذي استلزم إجراء توسعة للنافذة لسهولة نقلها، وتمكنت القوات من استخراجها ونقلها للمستشفى.

فيما لاقى ذلك استحسان ورضا المواطنين بالمنطقة محل سكنهما، وتقدموا بالشكر للأجهزة الأمنية على سرعة الاستجابة.

عاجل