رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

12 سبتمر.. بدء تسكين الطلاب القدامى في مدن سوهاج الجامعية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور مصطفى عبد الخالق، القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، اليوم الاثنين، بدء التسكين الورقي للطلاب القدامي بالمدن الجامعية، للعام الجامعي 2021/2022، وذلك في الفترة من 12 إلى 23 سبتمبر المقبل.

وقال "عبد الخالق"، في تصريحات صحفية: إنه سيتم تسكين طلاب الكليات العملية والحاصلين على تقدير جيد جداً فأعلي من داخل وخارج المحافظة، بالإضافة إلى تسكين طلاب الكليات النظرية من خارج المحافظة فقط والحاصلين على تقدير جيد جداً فأعلي، ولن يتم قبول أي طالب أو طالبة من داخل المحافظة، حتي وإن كان مقيم بالمدن الجامعية بالعام الماضي عن طريق الأبحاث الاجتماعية أو غيرها.

وبدوره أوضح الدكتور صفا محمود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه بالنسبة لمواعيد الفحوص الطبية "للطالبات" ستكون يوم الأحد 12 سبتمبر، لكليات العلوم، الصيدلة، حاسبات ومعلومات، الهندسة، التجارة والحقوق، ويوم الاثنين 13 من الشهر نفسه، سيكون لكليات التمريض، الطب البيطري، الزراعة والتكنولوجيا والتعليم.

وأضاف أنه تم تحديد يوم الثلاثاء 14 سبتمبر، لكليات التربية، الآداب، الآثار والتربية النوعية، أما الطالبات من كليات الطب البشري، التربية الرياضية والألسن سيكون موعد الكشف الطبي لهم يوم الأربعاء 15 سبتمبر.

ولفت إلى أنه تم تخصيص يوم الخميس 16 سبتمبر موعداً لتخلفات جميع الكليات، على أن يتم توقيع الكشف الطبي بالقاعة الزجاجية بمدينة الطالبات.

ومن ناحيتها، أضافت سامية زايد، مدير عام المدن الجامعية، أن المواعيد الخاصة بالفحوص الطبية "للطلاب" ستبدأ الأحد 19 سبتمبر القادم للطلاب من كليات الزراعة، العلوم، حاسبات ومعلومات والتمريض، والإثنين الموافق 20 من نفس الشهر لطلاب كليات التكنولوجيا والتعليم، الهندسة، الصيدلة، الآثار والألسن، مشيرة إلى أنه سيتم توقيع الكشف الطبي أيضاً للطلاب من كليات الطب البشري، الآداب، التربية، الحقوق، والتربية الرياضية يوم الثلاثاء 21 من نفس الشهر، بالإضافة إلى تخصيص يومي الأربعاء والخميس 22 و23 سبتمبر القادم للتخلفات من جميع الكليات، على أن يتم توقيع الكشف الطبي أيضاً للطلاب بالقاعة الزجاجية بمدينة الطالبات.

عاجل