رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مجلس جامعة أسوان يكرم المحافظ لمبادراته الإنسانية

نشر
جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرّم مجلس جامعة أسوان، في جلسته رقم (110) المنعقدة اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور أيمن عثمان، القائم بأعمال رئيس الجامعة، اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان؛ تقديراً لمبادراته الإنسانية الرائدة والمتواصلة والهادفة لتقديم وتوفير الخدمات المختلفة، بما يصب في مصلحة المواطن الأسواني.

المجلس -بحسب بيان اليوم- أهدى درع الجامعة، للمحافظ، عرفانا لاهتمامه المستمر بكافة قطاعات العمل العام داخل مختلف مدن ومراكز المحافظة، والسعي الدوؤب للنهوض بها. 

ومن ناحيته، قدم اللواء أشرف عطية، شكره وامتنانه لهذه اللفتة الطيبة من مجلس جامعة أسوان، والتي تعكس روح التعاون والتلاحم والتنسيق الدائم في جميع مجالات الحياة، باعتبارها منارة علمية وتعليمية وبيت خبرة ومرجعا مهما للاستشارات الهندسية والفنية والبحثية. 

وقال المحافظ: إن هذا التعاون بين المحافظة والجامعة حقق العديد من النتائج المثمرة من خلال استثمار الخبرات والإمكانيات العلمية والتكنولوجية بالجامعة في تنفيذ المزيد من المشروعات بمختلف قطاعات الخدمات والبنية الأساسية.

وبدوره قال الدكتور أيمن عثمان: إن هذا التكريم جاء نظراً للدعم الكبير واللامحدود الذي يقدمه المحافظ، لمنظومة التطوير والتحديث داخل المستشفى الجامعي، والذي يمثل أهم الصروح الطبية داخل المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير خدمة ورعاية متكاملة لهم وهو ما تمثل جلياً مؤخراً في إهداء المحافظة لـ 13 حضانة لدعم قسم الأطفال المبتسرين بالمستشفى. 

ولفت إلى أن كل ذلك يتضافر مع ما تقوم به جامعة أسوان من دعم مماثل للخدمة الطبية بالمستشفى الجامعي، حيث إنه جارٍ تنفيذ أعمال الإحلال والتجديد لأقسام الباطنة والاستقبال والعظام داخل المستشفى بما سيساهم في مضاعفة عدد الآسرة إلى 300 سرير بدلاً من من 150 سريرا، وهو الذي يتوازى مع قيام الجامعة بالتجهيز لإنشاء قسم الحضانات الجديد بمستشفى أسوان الجديدة الجاري إنشاؤها بقوة 34 حضانة جديدة.

عاجل