رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

12 تمريرة حاسمة لـ بن شرقي وزيزو مع الزمالك في مشوار الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

تساوى أحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في عدد التمريرات الحاسمة طوال مشوار بطولة الدوري الممتاز حيث تكفل كل منهما بتمرير 6 تمريرات حاسمة.

وظهرت التمريرات الحاسمة لزيزو خلال مباريات إنبي (مباراتين) واللتين فاز بهما الأبيض بهدفين مقابل هدف وبثلاثة أهداف مقابل هدف على الترتيب، ومباراتي طلائع الجيش واللتين فاز بهما الفريق بثلاثية نظيفة وبهدفين مقابل هدف على الترتيب، ومباراة المقاصة التي فاز بها الفريق بأربعة أهداف مقابل هدف ولقاء دجلة والذي فاز به الزمالك بهدف نظيف.

كما ظهرت التمريرات الحاسمة الست لبن شرقي خلال مباراة الأهلي والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف ومباراة سموحة التي فاز بها الأبيض بهدفين مقابل هدف ولقاء أسوان الذي فاز فيه بثلاثية نظيفة ولقاء غزل المحلة الذي حقق فيه الفريق الفوز بثلاثية نظيفة ومباراة الاتحاد الذي فاز فيها الأبيض بهدفين مقابل هدف وأخيرا مباراة الإنتاج الحربي التي فاز بها الفريق بهدفين نظيفين.

وكان الزمالك قد حسم الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي مساء الثلاثاء الماضي، في الجولة 33 بهدفين نظيفين، قبل أن يختتم مشوار البطولة بالتعادل الإيجابي 1-1  أمام البنك الأهلي يوم الجمعة الماضي، على ملعب بتروسبورت وحصد لقب البطولة برصيد 80 نقطة من 34 مباراة.

عاجل