رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رنا وائل.. رحيل ملاك الجودو الصغير قبل تحقيق حلمها للعالمية

نشر
وفاة الطفلة رنا وائل
وفاة الطفلة رنا وائل

رنا وائل.. تلك الملاك الصغير التي بدت تخطو على قدميها لتحقيق حلمها في لعبة الجودو بأحد الأندية الرياضية في المنصورة، فاضت روح اللاعبة رنا وائل عقب أزمة صحية مفاجئة وهي ابتلاع لسانها، لتخيم حالة من الحزن على أصدقائها والوسط الرياضي.

وفاة الطفلة رنا وائل بسبب ابتلاع لسانها
 

وقال عدد من شهود الواقعة أنه أثناء طلب مدرب رنا وائل القيام لآداء أحد التمارين إلا أنها وقعت في الحال عند وقوفها على قدميها ولم تنطق بكلمة واحدة ودخلت في حالة إغماء بسبب ابتلاع لسانها.

 ووسط محاولات عديدة لإنقاذ الطفلة رنا وائل التي لم تتجاوز الثانية عشر من عمرها إلا أن المحاولات فشلت في إنقاذها لتصعد روحها إلى خالقها أثناء عملية التدريب بلعبة الجودو بأحد الأندية الرياضية.

الطفلة رنا وائل

تقرير طبي يؤكد وفاة رنا وائل بسبب توقف عضلة القلب

بينما قالت التقارير الطبية عن وفاة الطفلة رنا وائل أن وفاتها تعود إلى توقف عضلة القلب إلا أن ذلك جاء مناقض لما رآه شهود العيان عند حدوث الواقعة بابتلاع الطفلة رنا وائل لاعبة الجودو لسانها أثناء التمرين.

ووسط حشد كبير من أهالي مدينة المنصورة والوسط الرياضي، شيع الأهالي أمس الأحد لاعبة الجودو رنا وائل، بعد الأزمة الصحية التي حدثت لها السبت الماضي وسط حالة من الحزن والصرخات لترحل الطفلة رنا وائل قبل أن تحقق حلمها بلعبة الجودو.

رنا وائل

إعلان الحداد على رحيل الطفلة رنا وائل

 

في الوقت نفسه أعلن النادي الرياضي الذي كان تلتحق به الطفلة رنا وائل حسين الغندور وفاتها بعد محاولات عديدة لإنقاذها إلا أن الأطباء فشلو في عملية إفاقتها وسحب لسانها بعد ابتلاعها له.

وأعلن النادي الذي كانت تلتحق به الطفلة رنا وائل الحداد 3 أيام إلى جانب توقف جميع الأنشطة الرياضية والترفيهية بالنادي منذ إعلان وفاة الطفلة رنا وائل وتقديم النعي لأسرة الطفلة رنا وائل لاعبة الجودو.

وقال النادي في بيانه" ينعي مجلس إدارة نادي الحوار للألعاب الرياضية والعاملين به وأعضاء الجمعية العمومية لاعبة الجودو بالنادي البطلة رنا وائل حسين الغندور.

وذكر البيان الذي نشرته صفحته على وتعلن إدارة النادي حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام بإيقاف كافة الأنشطة الرياضية والترفيهية بالنادي، اعتبارا من غدا الأحد الموافق ٢٩ أغسطس، ونسأل الله لأسرتها الصبر والسلوان".

عاجل