رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عفاف شعيب عن محمد رمضان: «كان هادي ومنطوي لكنه خيب ظني».. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

«محمد رمضان موهوب لكنه سلك طريقًا آخر لا أرضى عنه» هذا ما قالته الفنانة عفاف شعيب، عن الفنان محمد رمضان، مضيفة أنه شاركها العمل في مسلسل «دوران شبرا» وكان هادئ ومنطوي ومليء بالآمال والطموحات، ويجلس طول الوقت في غرفته، كما كان يهوى تقليد أحمد زكي.

وتابعت: «كنت أتمنى أن يستغل حب الناس له للسير في اتجاه آخر، يقود من خلاله الشباب إلى القيم والأخلاقيات والسلوكيات الجيدة، ومنها عدم ارتداء البناطيل الممزقة».

جاء ذلك خلال وجود الفنانة عفاف شعيب مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "حروف الجر" عبر محطة نجوم إف إم، وكشفت عن قائمة الفنانين الذين شاركت في انطلاقتهم إلى النجومية، ومن بينهم محمد رمضان الذي خيب نظرتها له.

وأشارت الفنانة عفاف شعيب، إلى أن شائعة بيع الفنان أحمد عبد العزيز أثاث منزله، تسببت في انهيارها حزنا عليه، مؤكدة أن ذلك لم يحدث على الإطلاق، وأن هناك قنوات على يوتيوب تروج لأخبار وهمية من أجل جذب المشاهدات وتحقيق أرباح مادية.

وتحدثت الفنانة عفاف شعيب عن وصف عدد من الفنانين لها بـ "وش السعد" بسبب تحقيقهم للنجومية بعد اشتراكها معهم في أعمالهم الأولى.

قالت عفاف شعيب إن قائمة الفنانين تضم محمد رمضان وأثار الحكيم، إلى جانب محمود حميدة الذي رشحته للمشاركة في فيلم "الإمبراطور" مع أحمد زكي، وكذلك ليلى علوي التي كانت طالبة وتنبأت لها بالنجاح.

وأضافت أنها تتمتع بحاسة تجعلها تتوقع النجاح والتألق للممثلين، حيث ترى فيهم ملامح النجومية.

انتقدت عفاف شعيب الموضات التي يتبعها الفنانين الشباب في الفترة الحالية، واصطحابهم لطاقم كبير من المساعدين بدون مبرر، رغم أن في فترة شبابها لم تكن كل تلك المظاهر موجودة.

أشارت إلى أن استعانة النجوم الشباب بعدد كبير من المساعدين يزيد من أعباء المنتجين، ويكون ذلك على حساب أجور باقي الفنانين في العمل، حيث يحصل النجم على أجر يوازي نصف ميزانية إنتاج العمل، فيما يحصل الآخرين على أجور ضعيفة.

عاجل