رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إنسانة مستفزة.. دينا فؤاد تفتح النار على مي حلمي بسبب أحمد صالح

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبرت الفنانة دينا فؤاد، عن غضبها الشديد، من تصرفات المذيعة مي حلمي، التي تم إيقافها عن العمل على خلفية مقابلتها مع لاعب الزمالك السابق، أحمد صالح، مع ضيوفها ببرنامج (الحكم)، ووصفتها بـ "عدم احترام".. على حد قولها.

ووجهت دينا فؤاد، انتقادات لاذعة إلى المذيعة الموقوفة مي حلمي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، قائلة: «حقيقي أحنا بقينا في زمن المسخ على رأي الزعيم عادل إمام، أول مرة اتكلم في حاجة تخص حد، بس بجد مستفزة جدا».

وأردفت الفنانة دينا فؤاد: «بلاش تقولوا إعلامية، ياريت تقولوا بهلوان مسخ، حاجة في منتهى قلة الأدب وعدم الاحترام، وطول الوقت إنسانة مستفزة وعايزة تعمل فيها جامدة ومفيش زيها».. حسبما قالت.

وختمت رسالتها  إلى مي حلمي عبر إنستجرام قائلة: «يا سيادة الحكم، أنت جامدة بس في قلة الادب والاستفزاز، كفاية بقى مليتوا البلد. تحية للمحترم كابتن أحمد صالح».

ومي حلمي موقوفة عن العمل رسميا لحين انتهاء التحقيق معها، وفق القرار الذي اتخذته إدارة قناة الحدث بعد مشادة كلامية من جانب الإعلامية مي حلمي  مع أحمد صالح مدرب سموحة السابق، خلال برنامج الحكم، وتطورت الأمور إلى مغادرة صالح الاستوديو اعتراضا على ما يجري معه.

عاجل