رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاحتلال الإسرائيلي يجبر فلسطينيا على هدم منزله ذاتيا بالقدس

نشر
الاحتلال الاسرائيلي
الاحتلال الاسرائيلي يجبر فلسطينيا على هدم منزله ذاتيا بالقدس

أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأحد على إجبار مواطنا فلسطينيا من القدس المحتلة على هدم منزله الذي يسكن فيه في بلدة جبل المكبر جنوب القدس ذاتيا.


ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا " عن مصادر محلية قولها: إن بلدية الاحتلال في القدس أجبرت المقدسي عقاب جعابيص على هدم منزله وهو عبارة عن كونتينر سكني وغرفة من الصاج تابعة له، تجنبا لدفع غرامات باهظة تفرضها عليه بلدية الاحتلال في حال قامت طواقمها بالهدم.


وقبلها بساعات قليلة أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي عن الأسير الفلسطيني ثائر حسين عمارة (35 عاما) من مخيم طولكرم بعد قضائه 15 عاما فى سجون الاحتلال.


وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "استقبل عشرات المواطنين الأسير عمارة على حاجز سالم غرب جنين، وساروا بموكب سيارات نحو بلدة السيلة الحارثية لبيت الأسير المحرر محمد شواهنة حيث جرى استضافته هناك، قبل توجهه إلى مخيم طولكرم.


ومن جانبه أوضح مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور فى تصريحات لوفا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت عمارة من مخيم طولكرم بتاريخ 30/8/2006 وأصيب خلال الاعتقال عدد من المواطنين، وأصدرت محكمة الاحتلال الاسرائيلي بحقه حكما بالسجن 15 عاما.