رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد فؤاد يشكر «الرجالة» بعد جدل حول صورة انتشرت له.. تعرف على التفاصيل

نشر
محمد فؤاد
محمد فؤاد

محمد فؤاد  ظهر  في صورة انتشرت على السوشيال ميديا تسببت في إثارة الجدل، نتيجة الشبه بينه وبين كل من عبد الباسط حمودة والفنان الرحل شعبان عبد الرحيم، ما اضطر المطرب محمد فؤاد إلى الظهور على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام من أجل توجيه رسالة إلى جمهوره.

 

وأوضح فؤاد أن الأمر ليس أكثر من فبركة عن طريق استخدام برنامج الفوتوشوب.

صورة محمد فؤاد فوتوشوب

وكتب  الفنان محمد فؤاد من خلال مقطع قصير على انستجرام "جمهورى الحبيب.. الرجالة اللى بجد.. الناس المحترمة.. مش الفوتوشوب.. بحبكوا"، وهي الرسالة التي لاقت ترحيبا من الجمهور التي رد عليه بالمثل وهو يعلن حبه لـ"فؤش" في الوقت الذي داعبته الفتيات بعد أن أهملهن في حديثه القصير حيث قالت واحدة منهن تعليقا على الفيديو: ".. والبنات طيب يا فؤش ده انا بحبك من يوم ماقلت في السكه"

ويعد المطرب محمد فؤاد من أنجح المغنيين خلال فترة التسعينيات التي لمع فيها نجمه سواء من خلال ألبوماته الشهيرة "في السكة"، "حيران"، "الحب الحقيقي"، "كامننا"، أو من خلال فيلمه "إسماعيلية رايح جاي" والذي حقق أرباحا كبيرة في ذلك الوقت، واستمر عرضه لوقت طويل في دور العرض.

وفيلم "إسماعيلية رايح جاي" هو قصة محمد فؤاد، والذي وثق فيه رحلته في عالم الفن وخاصة اللقاء الذي جمع بينه وبين الفنان عزت أبوعوف الذي اكتشف صوته وقدمه إلى الساحة الغنائية من خلال فرقته الـ" فور إم" ليصعد بعدها محمد فؤاد إلى سماء الطرب ويدون اسمه بين نجوم التسعينيات: عمرو دياب، وعلي حميدة، وإيهاب توفيق، وفارس، وإسلام، وغيرهما من نجوم هذا الجيل بموسيقاهم الخفيفة وألحانهم السريعة بتوزيع حميد الشاعري.

المطرب محمد فؤاد

وفي السينما شارك محمد فؤاد في العديد من الأعمال التي تعمد فيها الظهور في صورة مطرب صاعد يحقق مجده على غرار أفلام العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ الذي يكن له محمد فؤاد الكثير من المحبة والتقدير والاحترام.

ظهر محمد فؤاد في العديد من الأفلام منها "غاوي حب، إسماعيلية رايح جاي، هو في أيه، إشارة مرور، يوم حار جدا، أمريكا شيكا بيكا" وغيرها إضافة إلى مشاركته الفعالة في الدراما التلفزيونية. 

 

عاجل