رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجولة الرابعة .. فوز ستراسبورج وأنجيه في الدوري الفرنسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، اليوم الأحد، تحقيق ستراسبورج لانتصار على ملعبه أمام ستاد بريست بثلاثة أهداف مقابل واحد، وفوز أنجيه على رين بهدفين نظيفين، بينما حسم التعادل مباراتي كليرمون فوت وميتز ولانس أمام لوريان.

وعرف ستراسبورج طعم الفوز لأول مرة هذا الموسم، بعدما تفوق على ضيفه بثلاثية أحرزها كل من البوسني سانجين بيرسيتش والمدافع جون كيفن دوفيرن بالخطأ في مرماه ولاعب الوسط أدريان توماسون (ق24 و42 و84)، بينما جاء هدف بريست الوحيد عن طريق المهاجم الفرنسي إرفين كاردونا.


وواصل أنجيه انطلاقته المميزة الموسم الجاري، وحقق فوزا ثمينا على رين بهدفين بتوقيع الجناح المغربي سفيان بوفال والمهاجم الشاب محمد علي شو (ق57 و88)، ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط لحين انتهاء منافسات الجولة الرابعة.

أما الوافد الجديد كليرمون فواصل رحلة اللاهزيمة في دوري الدرجة الأولى بعد التعادل مع ميتيز بهدفين لمثليهما، وكانت هذه هي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة لانس ولوريان.

وتتواصل مباريات الجولة اليوم بلقاء باريس سان جيرمان ومضيفه ستاد ريمس، وهي التي قد تشهد ظهور النجم الأرجنيتين ليونيل ميسي لأول مرة بقميص فريق العاصمة الفرنسية.

عاجل