رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب الرئيس اليمني: مليشيا الحوثي تثبت بهجومها الأخير مضيها في إراقة الدماء

نشر
نائب الرئيس اليمني
نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح ،ارشيفية

أكد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح أن مليشيا الحوثي أثبتت بهجومها الأخير على قاعدة العند العسكرية في محافظة لحج اليمنية صباح اليوم الأحد، مضيها فى إراقة الدماء واستمرار التصعيد ورفض كل فرص السلام.


وقال صالح فى بيان نشره الجيش اليمني عبر حسابه على تويتر مساء اليوم : نؤكد على ضرورة التكاتف والتلاحم في مواجهة هذه مليشيا الحوثيا الإجرامية وإفشال مخططاتها الإرهابية حتى تحقيق النصر واستعادة الدولة اليمنية.


جاء ذلك خلال إطلاع نائب الرئيس اليمني على تفاصيل الجريمة الإرهابية الجبانة التي استشهد على إثرها عدد من الأبطال البواسل في قاعدة العند بمحافظة لحج.


ومن جانبه، أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة اليمنية الفريق الركن صغير حمود بن عزيز أن مليشيا الحوثي الإرهابية دأبت على تنفيذ الجرائم كلما شعرت بالعجز والفشل في تحقيق أهدافها التوسّعية.


وقال : إن الجريمة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الكهنوتية دليل إضافي على طبيعتها الدموية ونهجها الإرهابي وحقدها وكراهيتها للشعب اليمني ورغبتها الجامحة في اجتثاثه لكي تتفرد بالحكم والثروة.
 

وشدد رئيس الأركان على رفع الجاهزية القتالية والتحلي باليقظة العالية والاستعداد الدائم لتنفيذ المهام المطلوبة.. مثمناً الدعم والإسناد المتواصل الذي يقدّمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في معركة الوجود والمصير المشترك.


يشار إلى أن قاعدة العند العسكرية في محافظة لحج اليمنية تعرضت صباح اليوم لهجوم إرهابي من قبل ميليشيات الحوثيين بصواريخ وطائرات مسيرة ما أدي إلى سقوط نحو 40 قتيلا، وفقا لمصادر طبية وعسكرية.
 

عاجل