رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أرقامه تؤهله».. ماذا قدم حسام حسن قبل انضمامه للأهلي؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح النادي الأهلي في إبرام، عدة صفقات قوية، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، في عدد من المراكز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد، والمنافسة بقوة على جميع البطولات المحلية والأفريقية.

وكان آخر صفقات الأهلي، ضم حسام حسن، مهاجم سموحة لمدة خمسة سنوات قادمة، حيث أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تعاقد النادي مع مهاجم سموحة لتدعيم خط هجوم الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع نادي سموحة، على أن ينضم حسام حسن لتدريبات الأهلي وفقا لرؤية الجهاز الفني خلال الأيام القليلة المقبلة.

وخلال السطور التالية نستعرض أرقام حسام حسن مهاجم الأهلي الجديد.

يبلغ حسام حسن 28 عامًا، وبدأ مشواره الكروي كناشئ في الزمالك، ثم رحل لنادي طلائع الجيش في صفقة انتقال حر بعد الاستغناء عنه من قبل القلعة البيضاء، في يوليو 2012، واستمر في صفوف الجيش موسمين لعب خلالهما 19 مباراة وسجل هدفًا وحيدًا في مرمى الاتحاد السكندري في أول مباراة له مع الفريق.

انتقل مهاجم الأهلي الجديد في عام 2014، لصفوف الداخلية واستمر لمدة عام ونصف شارك في 22 مباراة، سجل هدفين خلال تلك الفترة وصنع مثلهما، ثم ارتدى قميص سموحة، بعدما أبدى فرج عامر رئيس النادي إعجابه باللاعب، لينضم في يناير 2016 لصفوف سموحة.

تألق حسام حسن بشكل ملفت مع الفريق السكندري، منذ انضمامه وقدم أداءً استثنائيًا في مسابقة الدوري، وسجل حسام حسن 49 هدفًا طوال مسيرته مع سموحة منذ انضمامه لصفوفه في يناير 2016، وذلك خلال 159 مباراة في كل البطولات، وصنع 10 أهداف آخرين.

تألق مهاجم الأهلي الجديد، أجبر حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، على ضمه لأول مرة في معسكر المنتخب في أكتوبر 2019، لكنه خاض المباريات التي لعبها كبديل ولم يبدأ أي مباراة أساسيًا.

عاجل