رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| إعلان نتائج المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات.. وبدء التسجيل الإلكتروني لتنسيق المدن الجامعية بجامعة الأزهر

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من أخبار التعليم التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

التعليم العالي تعلن نتائج المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الحكومية اليوم

أعلن مكتب التنسيق للجامعات الحكومية، موعد نتائج المرحلة الأولى للتنسيق؛ حيث من المقرر إعلانها ظهر اليوم الأحد 29 أغسطس في مؤتمر صحفي للدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

ضمان جودة التعليم تعتمد كليتي زراعة بكفر الشيخ وآثار الفيوم

قال الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بالوزارة، اعتمدت كليتي الزراعة بجامعة كفر الشيخ والآثار بجامعة الفيوم، وذلك في إطار تطوير وتأهيل الكليات والبرامج التعليمية بالجامعات الحكومية لاعتمادها من هيئة ضمان الجودة.

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2021.. تعرف على كليتك برقم جلوسك

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2021 التي ينتظرها طلاب الثانوية العامة تظهر بعد ساعات معدودة، وبالتحديد ظهر غد الأحد، حيث يتم عقد مؤتمر صحفي برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار، فيما يعلن مكتب التنسيق للجامعات (الحكومية) نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2021 على الموقع الإلكتروني ليستطيع كل طالب التعرف على الكلية التي تناسب مجموعه، ويبدأ في الإعداد لعامه الجامعي الأول.

الهجرة تعلن تيسيرات في التنسيق للحاصلين على شهادات ثانوية عربية

أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنه تم التواصل مع وزارة التعليم العالي؛ استجابة للعديد من رسائل المصريين بالخارج حول أعمال التنسيق للشهادات العربية، وأن تنسيق هذا العام سيشهد تسهيلًا على أبنائنا الطلاب الحاصلين على الشهادات العربية المعادلة.

التعليم العالي: تشغيل غواصة طلاب هندسة المنصورة على السفينة «سلسبيل»

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على أهمية دعم التعاون بين المعاهد البحثية والجامعات المصرية، خاصة في مجال دعم البرامج التطبيقية والتدريب العملي؛ بهدف رفع كفاءة طلاب الجامعات المصرية.

دعم المستشفيات الجامعية بأجهزة تنفس صناعي بقيمة 54 مليون جنيه

استعرض الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا من الدكتور حسام عبدالغفار الأمين العام للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، حول انتهاء مجلس المستشفيات الجامعية من شراء وتسليم 134 جهاز تنفس صناعي بقيمة 54 مليون جنيه من ميزانية المجلس، وتسليمها للمستشفيات الجامعية.

«جنوب الوادي» بالمركز الثاني على مستوى الجامعات في تنفيذ برامج محو الأمية

صرح رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي، بأن الجامعة جاءت في الترتيب الثاني على مستوى الجامعات المصرية في تنفيذ برامج محو الأمية، بعد جامعة المنيا التي احتلت الترتيب الأول، وذلك وفقًا للتقرير الصادر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حول جهود الجامعات المصرية في محو الأمية.

اليوم.. بدء التسجيل الإلكتروني لتنسيق المدن الجامعية بجامعة الأزهر

تفتح جامعة الأزهر باب تنسيق المدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم إلكترونيًّا اليوم الأحد، وحتى الخميس المقبل.

 

عاجل