رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأجرة مجانا.. صدقة جارية لسائق ببني سويف على روح والدته

نشر
السائق برفقة أسرته
السائق برفقة أسرته

"الأجرة مجانا النهاردة على رحمة أمي.. ادعو لها"، بهذه اللافتة لم يجد سائق سرفيس بمدينة بني سويف، فرصة أمامه لعمل صدقة جارية على روح والدته، سوى أن يُقدم على توصيل الركاب مجانا يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

جذبت اللافتة انتباه أهالي محافظة بني سويف ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهوا التحية والشكر له كونه ابنًا بارًا بوالدته حتى بعد وفاتها.

"مستقبل وطن نيوز" يلتقي صاحب اللافتة

التقى "مستقبل وطن نيوز" صاحب اللافتة مجدي ياسين، والذي يقيم بميدان مولد النبي بمدينة بني سويف، ويعمل سائق سرفيس.

وأوضح ياسين، أنه فكر في إقامة صدقة جارية على روح والدته والدعاء لها، ونظرا لأنه يعمل سائق فجاءته فكرة توصيل الركاب بالمجان يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

وقال: "نفذت الفكرة، بعدها بيوم فوجئت ناس كثير بتكلمني وتشكرني على ما فعلته، ويبدو أن أحد الأشخاص التقط صورة وجرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الحقيقة أنا كل اللي محتاجه هو دعوة الناس لأمي لأنها فعلا كانت ست طيبة وبتحب الخير وحببتنا في الخير".

"صاحب اللافتة": خصصت الثلاثاء من كل أسبوع لتوصيل الركاب ببلاش

وأشار إلى تخصيصه يوم الثلاثاء من أسبوع، لتوصيل المواطنين بالمجان بخط السير المحدد له من المديرية الأزهري والعكس، كصدقة جارية ورحمة على روح والدته، قائلا: "كل واحد من اشقائي فكر إنه يعمل صدقة جارية لوالدتنا، وأنا جاءت لي تلك الفكرة ونفذتها أول مرة ومكنتش أعرف إن الناس هتكون مبسوطة كده، بس الحمد لله عشان أمي فعلا كانت ست طيبة".

اللافتة تجذب أهالي بني سويف

وتداول رواد مواقع التوصل في بني سويف، صورة لافتة علقها سائق سيارة أجرة "سرفيس"، على سيارته، مدون بها عبارة "الأجرة مجانًا النهاردة على رحمة أمي.. ادعو لها "، وجذبت انتباه عدد كبير من المواطنين، ما دعاهم إلى الترحم على والدة السائق، وشكر السائق ذاته لأنه يدل على بره بوالديه.

عاجل