رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني: سنقاتل من أجل جماهير الأهلي للتتويج بالبطولات المقبلة

نشر
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - أرشيفية

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يعلم مدى حزن جماهير النادي لخسارة لقب الدوري، لكن الفرصة متاحة للقتال مجددًا من أجل هذه الجماهير والتتويج بالبطولات المقبلة.

وقال موسيماني- عقب مباراة أسوان: "جماهير الأهلي هي سر الطاقة والقوة، ونقسم لهم أننا سنكون أقوى وأذكى وعند حسن ظنهم في البطولات المقبلة".

ووجه موسيماني الشكر إلى جماهير الأهلي، واعتذر لهم؛ بسبب خسارة لقب الدوري، مشيرًا إلى أنه سيسافر إلى بلاده لمدة 3 أيام.

وأضاف: "لعبنا ١٩ مباراة في ٥٣ يومًا عكس المنافس، الذي حصل على فترات راحة كبيرة في نفس الوقت، بالإضافة لارتباط العديد من اللاعبين بالتزاماتهم مع المنتخبات، مع منح اللاعبين الدوليين راحة بعد الانتظام لتجنب الإرهاق".

وعن عدد الأهداف التي سكنت مرمى الأهلي هذا الموسم، قال موسيماني: "أنا أمين مع نفسي وأعرف السبب، ولكن معظم هذه الأهداف كانت في الدقائق الأخيرة من المباريات، وهذا يشير إلى فقدان التركيز والإرهاق".

وأكد أن مواجهات الدوري تختلف عن مباريات دوري أبطال أفريقيا، قائلا "سؤالي لمن يقول إن أفريقيا أضعف من الدوري لماذا لم تفز بدوري أبطال أفريقيا نفسه، وغادرت مرتين متتاليتين دون أي لقب؟".

وأوضح أنه في نعمة كبيرة، لما حققه من بطولات خلال 11 شهرًا مع النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن أحد جماهير الأهلي نشر له عدة صورة عبر السوشيال ميديا وفي 6 منها كان يحمل خمس بطولات.

واختتم موسيماني تصريحاته قائلًا: "تعلمت هنا كل شيء، وكنت في بداية الأمر لا أعرف كثيرًا عن الكرة المصرية أو عن عادات اللاعبين وتقاليدهم، ولكني الآن عرفت أن هناك أشياء كثيرة يجب أن أتعلمها لتجنب أخطاء عدم المعرفة".

وقرر موسيماني منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 7 أيام بعد انتهاء بطولة الدوري الممتاز، ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم ٥ سبتمبر المقبل.

وكان الأهلي حقق الفوز على أسوان بثنائية محمد شريف، وصلاح محسن مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم، في ختام الدوري الممتاز.

عاجل