رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرائحة تكشف عن 5 جثث في 4 محافظات.. عجوز أوسيم ومهندس الدقهلية وفتاة منشأة ناصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الأسبوع الماضي وقائع عدة وجرائم تقشعر لها الأبدان، جثث متروكة "بين أربع حيطان"، لم يجد أصحابها سندا أو ظهرا، ليكتشف الجيران والأهالي وفاتهم بعدما اشتموا رائحة الموت الكريهة.

"مستقبل وطن نيوز"، يبرز في التقرير التالي 5 جثث تعفنت داخل منازلهم:-

عجوز أوسيم
تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة عجوزين بمدينة أوسيم واكتشافهم وفاة السيدة المقيمة بالشقة.

وانتقلت قوات الأمن برئاسة المقدم أحمد فرحات، رئيس مباحث أوسيم والرائد وليد كمال، معاون مباحث أوسيم، وتبين من الفحص العثور على جثة سيدة في العقد الثامن من العمر مسجاة على سرير في غرفة النوم والجثة في بداية تحلل لمرور أكثر من 3 أيام على وفاتها.

وكشفت التحريات بإشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أن الشقة يقيم بها رجل 85 عاما وزوجته 82 عاما وأن الزوجة فارقت الحياة ووفاتها طبيعية لا توجد بها شبهة جنائية، إلا أن الصدمة أدت لعدم اعتراف زوجها بالوفاة وظل مرافقا لزوجته طوال 4 أيام يطعمها ويسقيها وهي جثة هامدة، على السرير حيث إنهما متزوجان منذ قرابة 32 عاما.

وشرحت التحريات، أنه أثناء ذهاب الزوج رفقة جاره لأداء الصلاة في المسجد اشتم الجار رائحة كريهة وعندما سأله عن سبب الرائحة لم يبد سببا لها فدخل جاره إلى الشقة ليفاجأ بوفاة الزوجة وانتفاخ جثتها فأبلغ الشرطة.

وفور حضور رجال الشرطة أصّر الزوج العجوز على رفض الأمر غير معترف بوفاة رفيقة حياته وانتابته حالة هيستيرية من البكاء محاولا منع سيارة الإسعاف من حمل جثتها حتى أقنعه رجال الشرطة بوفاتها وضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لدفنها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بشمال الجيزة، وصرحت بدفن الجثة عقب ورود تقرير مفتش الصحة بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وتأكيد تحريات المباحث على أن الوفاة طبيعية.

جثة منشأة ناصر 
عثر رجال مباحث القاهرة على جثة فتاة، في حالة تعفن داخل شقة بمدينة نصر في ظروف غامضة. 

تلقى قسم شرطة ثالث مدينة نصر، بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتم كسر باب الشقة.

وبالفحص، تبين العثور على جثة فتاة في حالة تعفن على الأرض بغرفة النوم، وترتدي ملابسها كاملة، وعدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة وجميع منافذ الشقة سليمة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع رجال المباحث لأقوال الجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق من رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها، ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف غموض وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

جثة الدقهلية
اكتشفت ربة منزل بمدينة المطرية شمال محافظة الدقهلية، وفاة شقيقها، بعد انبعاث رائحة كريهة، لتجد الجثة على الأرض في حالة تعفن داخل المنزل.

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية، من المدعوة “نعيمة.م” 48 سنة ربة منزل، ومقيمة منطقة البر الثاني بندر المطرية، باكتشافها وفاة شقيقها المدعو “م” 33  سنة سائق توك توك، ومقيم بذات العنوان داخل مسكنه الملاصق لمنزل شقيقته المبلغة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز، وبالفحص تبين أن المنزل مكون من طابق واحد بالطوب الأحمر والمونة الأسمنتية، ووجود جثمان المذكور مسجى على ظهره بأرضيه صالة المنزل، في حالة تعفن ويرتدي ملابسه كامله، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2073 لسنه 2021 ادارى مركز المطرية وجاري العرض على النيابة العامة لمباشره التحقيقات.

جثة مهندس الدقهلية
عثر الأهالي على جثة مهندس مدني داخل شقة سكنية أعلى عمارة سكنية بناحية مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

البداية كانت بتلقي اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطه طلخا، من إدارة شرطة النجدة، من المدعو “محمد.ع” 32 سنة حداد ومقيم شارع الإمام بندر طلخا، بخروح رائحة كريهة من غرفة كائنة على سطح العقار، ملكه ومستأجرة للمدعو “عصام.ع” 52 سنة مهندس مدنى حر غير ممارس.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلي مكان البلاغ وبالفحص ومقابلة المبلغ وبسؤاله قرر بأنه قام بفتح باب الغرفة، وأضاف المبلغ أن المتوفى لم يخرج من الغرفة منذ حوالى خمسة أيام، ولم يقوم أحد بزيارته، وبالمعاينة تبين أن الحجرة كائنة على سطح عقار مكون من 5 طوابق، وتبين وجود جثة المذكور مسج على سرير النوم يرتدي ملابسه كامله في حالة تعفن، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية، كما تبين سلامة الباب والنافذة الخاصة بالحجرة، وجود متعلقاته الشخصية، وبسؤال نجلة شقيقة المتوفي قررت بأن خالها يقيم  بمفرده، ويعاني من بعض الأمراض النفسية، ويعالج طرف أحد الأطباء بمدينة المنصورة، ولم تتهم أحدا أو تشتبه في وفاته جنائية.

ورد تقرير مفتش الصحة، وأكد على عدم وجود شبهة جنائية وسبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية التنفسية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6788 لسنة 2020 إدارة مركز طلخا وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جثة سيدة الزاوية الحمراء
عثر رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، على جثة سيدة في حالة تعفن داخل شقتها بمنطقة الزاوية الحمراء، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغا يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة في حالة تعفن على سريرها، وترتدي ملابسها كاملة، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها وجميع منافذ الشقة سليمة، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

عاجل