رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| «مصر للطيران» تنقل 12 ألف راكب.. وافتتاح 12 مسجدا في 7 محافظات

نشر
إحدى طائرات شركة
إحدى طائرات شركة مصر للطيران - أرشيفية

يشهد، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:-

تُسير شركة مصر للطيران، 85 رحلة جوية لوجهات داخلية وخارجية، لنقل 11 ألفا و552 راكبا، بالإضافة إلى تسيير 3 رحلات شحن جوي.

ويعقد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، اجتماعًا مع قيادات الدعوة بالقليوبية، قبل صلاة الجمعة، بمكتب محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان.

وتفتتح وزارة الأوقاف 10 مساجد إحلالاً وتجديدًا، ومسجدين بعد صيانتهما وترميمهما وإعادة تأهيلهما، في 7 محافظات هي (القليوبية، وبني سويف، والبحيرة، وأسوان، والغربية، والإسكندرية، والوادي الجديد).

تنهي فرنسا عمليات الإجلاء العسكرية التي تنفذها من مطار العاصمة الأفغانية كابل.

كما يعقد الحزبان الحاكمان في اليابان وتايوان محادثات أمنية هي الأولى، مع احتمالية أن تتناول المخاوف الثنائية بشأن زيادة القوة العسكرية الصينية في المنطقة.

فيما يخوص 12 لاعبا من المنتخب المصري للكيك بوكسينج، المباريات النهائية للبطولة العربية المقامة في العراق، في منافسات على حصد 12 ميدالية متنوعة تضاف إلى سجل الفراعنة خلال تمثيلهم الأول في البطولة العربية للكيك بوكسينج بعد تأسيس الاتحاد رسميا.

بينما يواجه نادي الزمالك، فريق البنك الأهلي، في التاسعة مساء، باستاد بتروسبورت في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وتشهد المواجهة احتفال النادي الأبيض ببطولة الدوري للمرة 13 في تاريخه.

ويلتقي النادي الأهلي، فريق أسوان في التاسعة مساء، على استاد السلام ضمن الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

ويواجه المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية، نظيره اللبناني على ملعب استاد الشرطة الرياضي في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى ببطولة كأس العرب للسيدات التي تستضيفها مصر حتى السادس من سبتمبر المقبل.
 

عاجل