رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال إنشائية بمشروع محور الزمر بالجيزة

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة إجراء غلق كلي لشارع السودان في الاتجاه القادم من منطقة أرض اللواء باتجاه مناطق الدقى وشارع التحرير؛ تحديدا أسفل كوبرى ناهيا؛ وذلك لتنفيذ بعض الأعمال الإنشائية الخاصة بمطلع محور الزمر القادم من جامعة الدول العربية، باتجاه محور الزمر بتقاطع شارعي جامعة الدول العربية مع شارع السودان.

وأوضحت أن الغلق سيكون لمدة 3 أيام، بدءا من صباح اليوم الجمعة، وحتى صباح يوم الأحد المقبل، على أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحا، وحتى الساعة 5 صباحا، دون تعطيل حركة المرور، مع تعيين الخدمات المرورية اللازمة.

ولفتت الإدارة العامة لمرور الجيزة إلى أن التحويلات المرورية ستشمل بالنسبة للقادم من شارع السودان من مناطق أرض اللواء، متجها لمناطق الدقى وشارع التحرير، سيقوم بالسير يسارا قبل موقع الغلق الكلى اتجاه فتحة الدوران الكائنة أسفل كوبرى ناهيا، وتقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية، ثم السير يمينا بشارع جامعة الدول العربية، ثم يسارا للعودة مرة أخرى واستكمال السير.

وأضافت أن القادم من شارع السودان من مناطق شارع التحرير وكوبرى الخشب متجها لمنطقة أرض اللواء، ويرغب في استكمال السير بشارع السودان باتجاه مناطق أرض اللواء، سيقوم بالسير يمينًا بشارع جامعة الدول العربية، وصولاً حتى ميدان مصطفى محمود، ثم الدوران والعودة مرة أخرى بشارع جامعة الدول العربية، وصولاً لشارع السودان ثم استكمال السير يمينا بشارع السودان اتجاه مناطق أرض اللواء.

وأكدت الإدارة العامة لمرور الجيزة، قيامها بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.

عاجل