رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يشهد نهائي مونديال الشهداء لكرة القدم بقرية المعالي.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فعاليات ركلة بداية المباراة النهائية لكرة القدم بمونديال الشهداء، التي أقيمت بقرية المعالي، بمركز منيا القمح بين فريقي قريتي المجازر والمعالي؛ بحضور المهندس أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن، النائب الأول لرئيس الحزب، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، والنائب أحمد عبدالجواد عضو مجلس الشيوخ، المستشار السياسي للحزب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وألمع نجوم كرة القدم السابقين وعمداء وأهالي القرى.

ورحب النائب أحمد عبدالجواد بالحضور، مؤكدًا أن البطولة ستقام سنويًا تحت مسمى الطبيب الراحل "الدكتور عبدالجواد معزوز" تخليدًا لذكرى شهداء قرية المعالي.

وأوضح محافظ الشرقية- في كلمته- أهمية الرياضة في بناء أجسام وعقول الشباب ؛ حيث تعد إحدى الوسائل الهامة لاستغلال طاقاتهم بشكل إيجابي يعود بالنفع على المجتمع،  مشددا على ضرورة رعاية النشء الصغير، واكتشاف المهارات الإبداعية لديهم في مختلف الأنشطة الرياضية، والثقافية، والاجتماعية، والاستفادة منها في المجالات التنموية.

ووجه المحافظ رسالة شكر للقائمين على تنظيم الدورة الرياضية بإطلاق اسم الشهداء عليها، الذي يأتي تخليدا لذكرى شهداء الواجب والوطن الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة للدفاع عن أمن واستقرار البلاد، مشيدًا ببطولات رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية الباسلة في الدفاع عن الوطن وصون كرامته.

من جانبه أوضح النائب أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن، النائب الأول لرئيس الحزب، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، أن الرياضة لم تعد وسيلة ترفيهية بل أصبحت أداة هامة  لتوحيد وتقارب الشعوب؛ فهي التي استطاعت أن تكسر الحواجز، وتذيب الخلافات بين دول العالم، مثمنًا تلك المبادرة الرياضية الهادفة، التي تحمل اسم الشهداء، ويتبناها حزب مستقبل وطن، مؤكدًا أن مصر تشهد العديد من تنفيذ  المبادرات الإنسانية والأخلاقية والرياضة، التي تسعي لبناء مجتمع سليم، واصفًا المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بالقوة التي ستغير وجه الحياة والمعيشة بقرى الريف المصري.

وأشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن، بمجهودات محافظ الشرقية، والجهاز التنفيذي في الارتقاء بمستوى الخدمات المؤداة للمواطنين، لافتًا إلى أن الشرقية تشهد طفرة هائلة  في تنفيذ مشروعات الغاز الطبيعي، والتحول الرقمي، وجميع الخدمات الحياتية لتحسين جوده الخدمات المقدمة للمواطنين.

عاجل