رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. الزمالك يواجه البنك الأهلي في مباراة الاحتفال بدرع الدوري الـ13

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره البنك الأهلي في ختام الجولة الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتوج الزمالك بلقب بطولة الدوري المصري في الجولة الماضية بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة بالبطولة، ليحصد الفارس الأبيض اللقب للمرة الـ13 في تاريخه.

الزمالك يدخل مباراة اليوم وهو في صدارة الدوري برصيد 79 نقطة، في حين يدخل البنك الأهلي المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة.

الزمالك خاض 33 مباراة بالدوري نجح في تحقيق الفوز في 24 مرة وتعادل في 7 لقاءات وخسر في مباراتين فقط، جمع 79 نقطة حصد بهم لقب الدوري.

وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك من لاعبيه عدم التهاون أو التخاذل في مباراة اليوم، بعد حصد لقب الدوري مطالبا إياهم بتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير العريضة المحبة لنادي الزمالك.

ويتسلم الزمالك درع الدوري بشكل رسمي عقب لقاء البنك الأهلي اليوم، وفقا لخطاب رسمي أرسله اتحاد الكرة لنادي الزمالك.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قائمة الفريق، استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له في التاسعة مساء اليوم الجمعة.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى : محمد أبوجبل – محمد عواد.

خط الدفاع : محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – أيمن حفني – محمود عبد الرازق شيكابالا.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى، خط الدفاع: أحمد فتوح، الونش، محمود علاء، حمزة المثلوثي، خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، شيكابالا، أيمن حفني،زيزو، وفي الهجوم، مروان حمدي.

على الجانب الآخر يسعى فريق البنك الأهلي لتقديم عرض جيد أمام الزمالك وتحقيق نتيجة إيجابية في ختام بطولة الدوري.

عاجل