رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قيدها بالحبال وضربها لإخراج الجن»..

تفاصيل صادمة بشأن مصرع سيدة على يد دجال بحلوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة، تفاصيل مصرع ربة منزل على يد معالج روحاني «دجال»، أن زوج الضحية هو من أحضره لإخراج الجن من جسدها، والتخلص من الحالة النفسية السيئة التي تعيش فيها.


وذكرت التحقيقات أن المعالج كان يقيدها بالحبال، ويتعدى عليها بالضرب المبرح لإجبار الجن على الخروج من جسدها، إلى أنه في الجلسة التى شهدت الواقعة قام الزوج بتقيد زوجته بالحبال وظل معها في الحجرة أثناء قيام الدجال بتعذيبها وضربها حتي أصيبت بحالة إعياء شديد، وبعدها طلب الدجال أن يتركها تستريح على فراشها وخرج من المنزل.


وأكدت التحقيقات أنه بعد فترة زمنية دخل الزوج علي زوجته ليجدها جثة هامدة، وأن الزوج أبلغ أسرة زوجته بوفاتها وذهب إلى مفتش الصحة لإنهاء إجراءات الدفن، لكن مفتش الصحة اشتبه في الوفاة وأخطر قسم الشرطة.

وعلى الفور تم التحفظ علي الجثة وإخطار النيابة العامة التي قررت نقل الجثة إلي مشرحة زينهم، وقررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.  

كان قسم شرطة حلوان تلقى إخطارا من مفتش صحة حلوان، يفيد بالاشتباه في وفاة ربة منزل «جنائيا»، مؤكدا أنه أثناء الكشف الظاهري علي الجثة تبين وجود إصابات وكدمات على جسد المتوفية، وبالانتقال وسؤال أسرة المتوفية «ليلي. م» 35 سنة ربة منزل أكدوا أنها تعاني من مرض نفسي، وأن زوجها استعان بمعالج روحاني لعلاجها، وأنه تسبب في وفاتها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم شرطة حلوان من ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها واعترف بأنه كان يعالج الضحية من مس شيطاني، عن طريق الضرب والتعذيب لإخراجه من جسدها، وأنه لم يقصد قتلها، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل