رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأحمر يهنئ شيكابالا بلقب الدوري.. والزمالك يتسلم الدرع بعد لقاء البنك الأهلي

نشر
أحمد الأحمر يهنئ
أحمد الأحمر يهنئ شيكابالا

حرص أحمد الأحمر لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على الحضور لمبنى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل مصافحة محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق وتهنئته بالتتويج بلقب الدوري الممتاز.

والتقط الثنائي الصور التذكارية، كما حرص أحمد الأحمر على مداعبة آدم نجل شيكابالا والذي اصطحبه والده لمران الفريق اليوم الخميس.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في اللقاء المقرر له غدا الجمعة، باستاد بترسبورت في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

من ناحية أخرى كشف الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تلقي النادي إخطارا رسميا من قبل اتحاد الكرة يفيد بتسليم درع الدوري بعد لقاء البنك الأهلي المقبل في ملعب بتروسبورت.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء البنك الأهلي المقرر له غدا الجمعة، باستاد بترسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بعد تدريب اليوم.

وكان الزمالك قد توج بلقب الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، ورفع الفريق رصيده إلى 79 نقطة.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم الخميس، استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له في التاسعة مساء غد الجمعة باستاد بتروسبورت في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبدالغني – حسام عبدالمجيد – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمود عبدالعزيز – أحمد سيد زيزو – أيمن حفني – محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – حميد أحداد – مروان حمدي.

وركز كارتيرون والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في تدريب اليوم الخميس استعدادا للقاء البنك الأهلي.

وأجرى كارتيرون والجهاز الفني تقسيمة بين اللاعبين في وسط الملعب شهدت حماسا من الجميع.

ومن المقرر، أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بعد تدريب اليوم.

يذكر أن الزمالك توج رسميا بلقب الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

عاجل