رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة سوهاج يستجيب لاستغاثة فتاة لاستئصال ورم بالفك الأسفل

نشر
مستقبل وطن نيوز

استجاب الدكتور مصطفي عبدالخالق القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، لعلاج الفتاة (ي .أ)  ابنة قرية مزاتة بمركز جرجا، التي تعاني مع وجود ورم في الناحية اليمني من الفك الأسفل بالوجه.

وناشد في وقت سابق، الأخ الأكبر للفتاة المسؤولين، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، حيث أوضح ماتعانيه شقيقته من الألم بسبب وجود هذا الورم،  موضحا أنها قد سبق لها إجراء عملية جراحية مند عام، ولكن تجدد الورم مرة أخرى، وتفاقم لدرجة أنها أصبحت غير قادرة على تناول الطعام أو الشراب، لافتا إلى أن شقيقته من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتحتاج إلى معاملة خاصة.

وعلى الفور تواصل الدكتور حمدي سعد مدير المستشفي الجامعي، مع شقيق الفتاة، وتم استقبال الحالة بالمستشفي الجامعي، وتجهيزها لإجراء العملية من خلال وحدة جراحة الوجه والفكين التابعة لقسم الجراحة العامة  لاتخاذ اللازم.

وأوضح الدكتور حمدي سعد، أنه بناء على التوجيهات الصادرة من القائم بعمل رئيس الجامعة، تم نقل الحالة إلى المستشفي، وجاري تجهيزها لاجراء التحاليل اللازمة والاشاعات والفحوصات الطبىة الشاملة، واستكمال تقرير الكفاءة الجراحية، تمهيداً لدخولها غرفة العمليات واستئصال الورم الاسبوع المقبل.

كما وجه عبد الخالق ادارة التموين الطبي والصيدليات بالمستشفي الجامعي بإستيفاء كافة متطلبات إجراء العملية من ادوية ومستلزمات طبية وغيرها .

عاجل