رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توفيت زوجته فجلس جوارها يطعمها 4 أيام حتى تحللت.. قصة الحب والصدمة في أوسيم

نشر
مستقبل وطن نيوز

واقعة محزنة شهدتها مدينة أوسيم، عندما فارقت عجوز، الحياة داخل منزلها ورفض زوجها الاعتراف بوفاتها من الصدمة، وظل يطعمها لمدة 4 أيام، حتى انبعثت رائحة كريهة من جثتها واكتشف الجيران الأمر.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا بانبعاث رائحة كريهة من شقة عجوزين بمدينة أوسيم واكتشافهم وفاة السيدة المقيمة بالشقة. 

وانتقلت قوات الأمن برئاسة المقدم أحمد فرحات، رئيس مباحث أوسيم والرائد وليد كمال، معاون مباحث أوسيم، وتبين من الفحص العثور على جثة سيدة في العقد الثامن من العمر مسجاة على سرير في غرفة النوم والجثة في بداية تحلل لمرور أكثر من 3 أيام على وفاتها.

وكشفت التحريات بإشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة أن الشقة يقيم بها رجل 85 عاما وزوجته 82 عاما وان الزوجة فارقت الحياة ووفاتها طبيعية لا توجد بها شبهة جنائية، إلا أن الصدمة أدت لعدم اعتراف زوجها بالوفاة وظل مرافقا لزوجته طوال 4 أيام يطعمها ويسقيها وهي جثة هامدة، على السرير حيث إنهما متزوجان منذ قرابة 32 عاما.

وشرحت التحريات، أنه أثناء ذهاب الزوج رفقة جاره لأداء الصلاة في المسجد اشتم الجار رائحة كريهة وعندما سأله عن سبب الرائحة لم يبد سببا لها فدخل جاره الى الشقة ليفاجأ بوفاة الزوجة وانتفاخ جثتها فابلغ الشرطة.

وفور حضور رجال الشرطة أصّر الزوج العجوز على رفض الأمر غير معترف بوفاة رفيقة حياته وانتابته حالة هيستيرية من البكاء محاولا منع سيارة الإسعاف من حمل جثتها حتى اقنعه رجال الشرطة بوفاتها وضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لدفنها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بشمال الجيزة وصرحت بدفن الجثة عقب ورود تقرير مفتش الصحة بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وتأكيد تحريات المباحث على أن الوفاة طبيعية.

 

عاجل