رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خالد الصاوي يروج لفيلم «200 جنيه» بصورة

نشر
مستقبل وطن نيوز

روج الفنان خالد الصاوي لفيلم "200 جنيه"، المعروض حاليا بجميع دور العرض السنيمائية، بوضع (بوستر) الفيلم عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وحدّث الصاوي، اليوم الخميس، صورة الغلاف الخاصة به على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ووضع بوستر الفيلم، الذي حمل صورا لأبطاله المشاركين به، وأبرزهم الفنانة إسعاد يونس وأحمد السقا وليلى علوي وهاني رمزي وأحمد رزق وغيرهم.

ونشر الصاوي صورا من العرض الخاص للفيلم الذي أقيم، أول أمس الثلاثاء، جمعته بعدد من الفنانين مثل إسعاد يونس، وليلى علوي، وهاني رمزي.

ونوه إلى أن "200 جنيه" فيلم تجمعت فيه كل عوامل النجاح، مشيرا إلى أن الفيلم يقدم قصة رائعة تم إخراجها للجمهور ببراعة.

وعبّر الصاوي عن سعادته بالتواجد في الفيلم مع الأبطال المشاركين، مشيرا إلى أن الفيلم مكتوب بشكل جيد للغاية، واعتمد على طريقة التشويق لجذب المشاهد.

وأوضح أن عدة عوامل شجعته على دخول هذه التجربة بدون تردد، مثل الفكرة الجديدة التي يقدمها، والتعاون بين المؤلف أحمد عبد الله، والمخرج محمد أمين، بما لهما من تاريخ اجتذب النجوم لعمل من نوعية البطولة الجماعية، سواء كانت مشاهدهم فيه طويلة أم قصيرة.

ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العملة فئة 200 جنيه، منذ إصدارها وتأثيرها في المجتمع بمختلف فئاته وانتقالها من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

ويشارك في بطولة الفيلم ليلى علوي وإسعاد يونس، وهاني رمزي، وآسر ياسين، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، ومحمد فراج، وأحمد رزق، تأليف أحمد عبد الله، إخراج محمد أمين.
 

 

 

 

عاجل