رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالأرقام.. بن شرقي «سهم الزمالك الصائب» في شباك المنافسين

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصل اللاعب أشرف بن شرقي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الهدف رقم 15 في مشوار بطولة الدوري، وذلك بعد إحرازه الهدف الثاني للزمالك في مباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

وبهذا الرصيد من الأهداف، احتل اللاعب المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري قبل الجولة الأخيرة بعد محمد شريف ومصطفى فتحي.

وأحرز بن شرقي أهدافه الـ15 في 9 أندية حيث أحرز في مرمى أندية سموحة، وإنبي، وسيراميكا، والإنتاج الحربي هدفين ذهابا وإيابا بالإضافة إلى هدفين في المقاصة وهدفين في المقاولون العرب وهدف في مرمى كلا من المصري وغزل المحلة وبيراميدز.

ويلتقي الزمالك، نظيره البنك الأهلي، في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل، على استاد بتروسبورت في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

وتوج الفارس الأبيض، بلقب الدوري رسميا بعد الفوز أمس على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، ليصل إلى النقطة 79 في صدارة الترتيب.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في بطولة الدوري حتى الآن 33 مباراة، ولم يتبق سوى لقاء وحيد أمام البنك الأهلي، والمقرر له غدا الجمعة المقبل.

وحسم أبناء القلعة البيضاء لقب الدوري، بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين وهو الفوز الذي ساهم في توسيع الفارق بينه وبين المنافس الأهلي إلى 6 نقاط قبل آخر جولة في المسابقة.

وطوال مشوار الزمالك في البطولة وحتى الآن، نجح الفريق في الحفاظ على شباكه نظيفة في 17 مباراة من إجمالي 33 لقاء.

عاجل