رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدلا من 18.. خفض زمن حل شكاوى السلع المعمرة لـ3 أيام

نشر
 جهاز حماية المستهلك
جهاز حماية المستهلك

أعلن رئيس جهاز حماية المستهلك، المهندس أيمن حسام الدين، أنه تم تخفيض مهلة حل شكاوى السلع المعمرة، من 18 يوما إلى 3 أيام فقط.

جاء ذلك خلال الاجتماع، الذي عقده رئيس جهاز حماية المستهلك مع رؤساء مجالس إدارات وممثلي شركات السلع المعمرة، -حسب بيان اليوم الخميس- تأكيدًا على تطبيق معايير قياس جودة الخدمة المقدمة من الشركات للمستهلك المصري.

وقال حسام الدين: إن شكاوى السلع المعمرة تمثل نسبة 35% من حجم الشكاوى بالجهاز، وأن التخفيض في زمن الاستجابة يهدف إلى التخفيف على المستهلكين وسرعة إنجاز حل شكاواهم.

وأضاف أن رؤساء مجالس إدارات وممثلي شركات السلع المعمرة أبدوا تفهمًا وتعاونًا كبيرًا مع الجهاز، مع التأكيد على التزامهم بتنفيذ بنود قانون حماية المستهلك لصون وحماية حقوق المستهلكين.

ولفت إلى أن جهاز حماية المستهلك يستهدف دعم الاقتصاد الوطني وتشجيع التجار على الالتزام بصون وحماية حقوق المستهلكين وتطبيق القانون، وأنه يتعاون مع كافة قطاعات المجتمع المختلفة.

وأهاب رئيس جهاز حماية المستهلك، بالمواطنين الإبلاغ عن أي شكاوى عن طريق التواصل مع الجهاز على الخط الساخن 19588 من أي خط أرضي أو عن طريق خدمة "الواتس آب" 01577779999 أو عن طريق الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك.

عاجل