رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كارتيرون عن أزمة جنش: أنا المسئول عن التشكيل

نشر
حارس نادي الزمالك
حارس نادي الزمالك محمود جنش

علق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على أزمة حارس الفريق محمود جنش؛ عقب غضبه وتركه معسكر الفريق في مباراة سابقة لعدم المشاركة؛ مما دعا لخروجه من حسابات الجهاز الفني.

وقال كارتيرون، في تصريحات لقناة الزمالك: «لدنيا 4 حراس كبار ومركز حراسة المرمى حساس من الصعب التغيير فيه كثيرًا»، مُضيفًا: «في النهاية حارس واحد يشارك من بين الأربعة».

وواصل مدرب نادي الزمالك: «أحب دائمًا اللاعب للفريق سواء يشارك أم لا، وأقوم بسؤال جميع اللاعبين عن حالة رضاهم بعد كل مباراة»، مختتمًا: «في النهاية أنا المدير الفني والمسئول عن التشكيل مثل قائد الأوركسترا الذي يقود فرقة موسيقية».

وفي ذات السياق، أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالتتويج ببطولة الدوري المصري لهذا الموسم.

وأضاف كارتيرون، أن بطولة الدوري المصري تعد الأهم في القارة الإفريقية: "طالبت اللاعبين بالتتويج بالبطولة بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا".

وتابع المدير الفني للزمالك:"تقنية الفار ساهمت في منح الحكام حق احتساب القرارات وضربات الجزاء دون تردد، وهو أمر يطمئن الحكم ومساعديه والفرق المنافسة".

واستطرد باتريس كارتيرون: "الزمالك فاز بالبطولة عن جدارة، وهي ليست أول بطولة يحصدها الزمالك لكن سعيد بالمشاركة في حصد اللقب"، موجهًا الشكر لحسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك على توفير متطلبات الفريق لتحقيق البطولات.
 

عاجل