رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صبحي يكثف حملات الدعاية لمسرحية «نجوم الظهر».. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

كثف الفنان محمد صبحي، حملات الدعاية لمسرحية "نجوم الظهر"، المقرر عرضها على مسرح مدينة سنبل في سبتمبر المقبل، بطرح صور جديدة أثناء عملية تسجيل الموسيقى والأغان للمسرحية.

ونشر الفنان محمد صبحي أربع صور على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أثناء تفقده عملية التسجيل بصحبة الفرقة الموسيقية، وكتب "تجهيزات تسجيل الموسيقى والأغان لمسرحية "نجوم الظهر" أشعار عبدالله حسن وتلحين وتوزيع شريف حمدان".

تعد المسرحية أول عرض كوميدي موسيقي غنائي استعراضي يشارك فيه 30 ممثلا وممثلة لتظهر خلالها مهارات الممثل والمطرب والعازف على المسرح بشكل حي.

يتناول العمل موضوعات تخص المواطن المصري وهمومه ومشاكله بشكل كوميدي راقي، حيث يظهر محمد صبحي خلال المسرحية بشخصية مختلفة تماما عما قدمه من قبل في المسرح أو التلفزيون والسينما من حيث الشكل والمضمون، فيظهر في العمل بشارب ويرتدي باروكة من خلال الشخصية التي سيكشف عنها في افتتاح المسرحية.

وكان محمد صبحي أكد أن العائد المادي لا يهمه بقدر ما يهمه احترام عقل المُشاهد فيما يقدمه من رسالة، موضحا أن المسرحية تعد بطولة جماعية لتجديد عين المشاهد.

ويشارك في بطولة المسرحية كوكبة من نجوم فرقته "استديو الممثل" وهم سميرة عبد العزيز، وجيهان قمري، وعبد الرحيم حسن، وندى ماهر وميرنا زكري وكمال عطية ورحاب حسين وحمدي السيد ورحاب الشناط وداليا حسن ومحمد سعيد ومايكل وليم ومحمد شوقي طنطاوي ومحمد يوسف ومصطفى يوسف ومنة طارق وانجيلكا وليلي فوزي ووليد هاني ومحمود أبو هيبة، وديكور المسرحية لمحمد الغرباوي.