رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المسابقات تعاقب علي ماهر بالإيقاف 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إيقاف علي ماهر، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، 4 مباريات على خلفية أزمته مع الحكم محمود ناجي، خلال مباراة الفريق البورسعيدي أمام نادي إنبي بالدوري.

واعترض علي ماهر بشدة على حكم المباراة محمود ناجي ومساعديه في المباراة، بعد الهدف الثالث لإنبي في شباك المصري، ليقوم الحكم بعدها بإشهار البطاقة الحمراء في وجه علي ماهر.

وأبلغ مسؤولو المسابقات، النادي المصري، في خطاب رسمي بإيقاف علي ماهر 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه، بسبب طرده خلال مباراة إنبي.

وفاز فريق إنبي على حساب المصري البورسعيدي، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء الإثنين الماضي، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتمكن النيجيري جون أوكويي إيبوكا، لاعب إنبي، من تسجيل ثلاثية الفريق البترولي في الدقائق 38 و72 و76، بينما سجل أحمد رفعت هدف المصري البورسعيدي في الدقيقة 91.

وبهذا الفوز أصبح رصيد فريق إنبي 46 نقطة بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بينما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 49 بالمركز الخامس.

ويلتقي المصري في الجولة المقبلة مع فريق طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل.

عاجل