رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك.. تدريبات استشفائية للأساسيين وجلسة هامة لكارتيرون

نشر
مستقبل وطن نيوز

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء الإنتاج الحربي أمس لتدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأربعاء.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الأساسيين لتدريبات تأهيلية واستشفائية لتفادي إصابتهم بالإجهاد والإرهاق.

وتولى فرناندو مدرب الأحمال الإشراف على مران الأساسيين وسط متابعة الفرنسي كارتيرون.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع جهازه المعاون في حضور أحمد شعبان المترجم خلال مران اليوم الأربعاء.

وتحدث المدير الفني مع جهازه المعاون حول الأمور الفنية والتدريبية التي سينفذها الفريق في مران اليوم استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

وحصل الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من المران الجماعي اليوم الأربعاء بقرار من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

واكتفى اللاعب بخوض بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية بصالة الجمنازيوم.

حرص هيثم فاروق نجم الزمالك السابق على التواجد في مران الفريق اليوم الأربعاء لتقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد التتويج بلقب الدوري الممتاز.

وتوج الزمالك بلقب الدوري الممتاز رسميا عقب الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

وأشاد هيثم فاروق بأداء اللاعبين طوال الموسم مؤكدا لهم أنهم توجوا بلقب الدوري عن جدارة واستحقاق.

كارتيرون للاعبي الزمالك: أثبتم للجميع أنكم الأفضل في مصر

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين خلال مران اليوم الأربعاء.

وقدم كارتيرون التحية للاعبين بعد الفوز على الإنتاج الحربي أمس والتتويج رسميا بلقب الدوري الممتاز.

وأكد الفرنسي للاعبين أنهم كانوا على قدر المسؤولية وأثبتوا للجميع أنهم الأفضل في مصر بعد حصد لقب البطولة.

وأوضح المدير الفني للاعبين أن الفوز بالدوري ستكون نقطة انطلاق نحو التتويج بمزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة.

وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز في لقاء البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من الدوري وانهاء الموسم بنتيجة إيجابية بعد حصد لقب البطولة.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل على ستاد بتروسبورت في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

عاجل