رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليوناردو: قدمنا عرضين لـ مبابي واللاعب طلب الرحيل لريال مدريد

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حقيقة رحيل الفرنسي كيليان مبابي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أكد ليونارد في تصريحات خاصة لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان عمل طوال الفترة الماضية على إظهار مدى قوى الفريق الحالي لباريس للنجم الفرنسي كيليان مبابي من أجل البقاء وتجديد عقده.

وأوضح ليونارد أنه لا يستطيع الرد حاليا عن مسألة تجديد عقد مبابي من عدمه، مشددا على أن اللاعب وعد مسؤولي الفريق الباريسي بعدم الرحيل بدون مقابل.

وتابع: "قدمنا عرضين مهمين لمبابي، أحدهما منذ شهرين، وكان بزيادة كبيرة تضعه في الفئة الأولى بين نجوم الفريق والآخر كان من فترة صغيرة ليتفوق على رواتب الكثير من نجوم باريس سان جيرمان".

وأضاف: "كان هدفنا هو أن نثبت له أنه لاعب مهم في مشروعنا ولكن ليس فوق المشروع".

وعن عرض ريال مدريد (160 مليون يورو)، قال ليوناردو: "يبدو أنها استراتيجية من قبلهم من أجل رفض العرض والانتظار لمدة عام للحصول عليه مجانًا، هذا ما يفعلونه منذ عامين وهو أمر غير صحيح وغير قانوني لأنهم تواصلوا مع اللاعب وهذا أمر غير مقبول ويقدمون عرضًا قبل نهاية عقده و7 أيام من نهاية فترة الانتقال".

وواصل تصريحاته: "لقد رفضنا العرض بالفعل شفهيًا، لكننا لن نمنع مبابي من الرحيل، إذا أراد لاعب مغادرة باريس سان جيرمان واستيفاء كافة شروطنا، فسنرى ماذا سيحدث.

مبابي هدف واضح لـ ريال مدريد في الميركاتو، ويعتبر هو المسلسل المستمر منذ بداية الصيف وحتى الآن، ومازال النادي الملكي يحاول إقناع باريس سان جيرمان بضمه.

على جانب آخر ذكرت شبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، أمس الأحد، أن ريال مدريد مازال يأمل في أن باريس يفتح باب المفاوضات على رحيل مبابي قبل نهاية الميركاتو، يوم 31 أغسطس الجاري.

وأضافت الشبكة الإسبانية، أن سان جيرمان يجهز شروطًا باهظة للموافقة على رحيل مبابي هذا الصيف، وهو 150 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعبين من ريال مدريد، على أن يكون أحدهما فيرلاند ميندي أو كاسيميرو.

وأشارت الشبكة، إلى أن ريال مدريد في الوقت الحالي، لن يوافق على رحيل ميندي أو كاسيميرو.

عاجل