رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل اجتماع نائب محافظ الدقهلية لمتابعة مشروعات «حياة كريمة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، نائبه الدكتور هيثم الشيخ؛ لرئاسة الاجتماع التنسيقي، لمتابعة تنفيذ المرحلة الثانية، لتركيب حنفيات الحريق بباقي القرى الـ26، بعد تنفيذ المرحلة الأولى في 11 قرية بمركز شربين، تشملها المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير الريف المصري من خلال مبادرة حياة كريمة، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.
واستعرض خلال الاجتماع الذي حضره ممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومسئولي الحماية المدنية وممثلي شركه مياه الشرب والصرف الصحي استعراض ومناقشة خطة تنفيذ المرحلة الثانية لتركيب حنفيات الحريق بباقي القري ضمن مبادرة حياه كريمه بمركز شربين في إطار النهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستمع نائب المحافظ إلى شرح تفصيلي عن الخطوات التنفيذية لبدء تنفيذ المرحلة الثانية ووجه بوضع برنامج زمني للانتهاء من أعمال التنفيذ.

ولفت الشيخ إلى ضرورة التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي و رئاسة مركز شربين والوحدات المحلية القروية التي يتم التنفيذ بها والهيئة الهندسية والحماية المدنية وعمل محضر انضمامي بين كافة الجهات لسرعة البدء في التنفيذ.

وتابع مع ممثلي شركه مياه الشرب والصرف الصحي الموقف التنفيذي لإنشاء محطات مياه الشرب ومحطات الصرف الصحي وتوصيل خطوط المياه وخطوط الصرف الصحي بشوارع القرى الـ26 ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأشار إلى الاهتمام البالغ لمحافظ الدقهلية ومتابعته المستمرة لأعمال المشروعات بمبادرة حياة كريمة بقرى مركز شربين أولا بأول، مشيرا إلى أن المبادرة الرئاسية تستهدف تطوير شامل لكل قطاعات المرافق والخدمات بالقري المدرجة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ونوه إلى أن الدقهلية من أولى المحافظات في تطبيق منظومة الحريق ضمن مبادرة حياه كريمه لتطوير الريف المصري وتركيب حنفيات حريق في كل قرية بقرى مركز شربين.
 

عاجل