رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. هشام عباس يحيي أمسية جديدة في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى

نشر
هشام عباس
هشام عباس

يستقبل محكي القلعة في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، حفلًا فنيًا جديدًا، والذي تحييه الفنانة المطربة الشابة نوران أبو طالب، وذلك على خشبة مسرح المحكى، وذلك ضمن  فعاليات الدورة الـ 29 لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء.

وتقدم نوران أبو طالب حفلاً يتضمن مختارات من أشهر الأعمال الغنائية التراثية والمعاصرة، من بينها أغنيات: أهو ده اللي صار، الحلوة دي، لأ مش أنا اللي أبكي، فى هويد الليل، صبري عليك طال، وعيونها، ممكن، شبابيك، بلا ولا شيء، صباح ومسا، سألتك حبيبي، أنا والعذاب وهواك، يا ورد مين يشتريك، بنلف، تملي في قلب يا حبيبي، كل همسة حب حلوة، عاشقة وغلبانة، قلبي ومفتاحه وغيرها، هذا إلى جانب مجموعة من أعمالها الخاصة منها: ما مد، فوازير ويا نجمة.

يشار إلى أن "نوران" مغنية مصرية معروفة بصوتها العذب، تغني مع فرقتها العديد من الأغاني البوب والجاز العربية المصرية، وتغني أيضًا أغانيها الخاصة الأصلية المؤلفة من سامر جورج ونوران، وتضم فرقتها الموسيقية كل من "سامر جورج - باص جيتار، مصطفى سعيد- كلارينيت٬ هاني بدير - إيقاع".

وفي سياق متصل يليها وفى العاشرة مساء نفس اليوم، يقدم النجم هشام عباس نخبة من أعماله التي مثلت مراحله الفنية ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية عريضة، كما يتضمن الحفل باقة متنوعة ومختارة من أجمل ما قدمه الفنان هشام عباس خلال مسيرته الفنية٬ نذكر من بينها أغنيات: ناري نارين ــ الله يسلم حالك ــ جلجلي والتي قدمها في التسعينيات مع الفنان حميد الشاعري. يا سهرانين الليل ــ أمي يا أمي ــ اللي احنا فيه ــ هاتعمل إيه ــ بيسلم عليك ــ الفترة اللي فاتت ــ أنا تاعب قلبي ــ السكة خضرا ــ أغلي من العين ــ خليك هنا ــ عامل ضجة ــ إهربي ــ حذرتك ــ شاري بالغالي ــ قول عليا مجنون ــ بلا فخر مطبلاتية ــ الطريق الصح وغيرها العديد من الأعمال الناجحة التي لاقت نجاحا جماهيريا منقطع النظير.

عاجل